أخبار الموبايلات

بعض إعدادات هاتف الأندرويد إن قمت بعمل تغيير عليها سوف تستفيد من خدمات إضافية !

نقترح عليك من خلال هذه المقالة ثلاث إعدادات موجودة بنظام الأندرويد. هذه الإعدادات قد لا تلائمك بشكل كبير، لكن إن قمت بعمل تغيير بسيط على مستواها. فسوف تلاحظ الفرق أكيد، حيث تحصل على فضاء عمل على هاتفك جد مريح.

بعض إعدادات هاتف الأندرويد إن قمت بعمل تغيير عليها سوف تستفيد من خدمات إضافية !

الإشعارات

لتجنب ظهور للإشعارات على شاشة Lock Screen، سواء كانت إشعارات الفيس بوك أو الواتساب أو أي تطبيق التي تملأ الشاشة. يمكن التوجه إلى الإعدادات Settings، ثم Lock Screen and Security، و تليها Notification، و بعد ذلك تفعيل خيار Hide Content.

الإعلانات

إنه لمن المعروف على أن جوجل تقوم بتعقب خطواتك، و أنت تستخدم هاتفك. و بذلك تقوم بعرض لك مجموعة إعلانات بما يناسب ما تبحث عنه. لذلك من أجل تعطيل الإعلانات من الظهور، يمكن التوجه إلى الإعدادات Settings، ثم إلى قسم Google، و إختيار قسم ADS. و بعد ذلك تفعيل خيار Opt out of Ads Personalization.

التطبيقات

من أجل تجربة التطبيقات بدون تثبيتها على الهاتف، يمكن تفعيل هذه الميزة. و ذلك عبر التوجه إلى الإعدادات ثم جوجل، و بعد هذا إختيار تفعيل Instant Apps. و بهذا يمكن إستخدام التطبيقات دون تثبيتها على الجهاز الذكي و عبر خيار Try now.

إذن كانت هذه بعض الإعدادات التي إن قمت بعمل تغيير عليها، كما شرحنا. فسوف تستفيد من بعض الخدمات الإضافية. يمكنك مشاركتنا بتعليق بسيط في الأسفل.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.