عربي تك
التقنية بعيون رقمية

بعد هزيمة النوت7- سامسونج قد تعلن عن جالكسي اس8 في فبراير القادم

يمكننا الان القول ان النوت7 قد خسر المعركة وقد لاتقوم له قائمة بعد اليوم وهذه السلسة من الخسائر التي تتوالى وتتكبدها سامسونج يوميا لتنتهي باحجام بعض الشركات الامريكية عن استكمال عملية تبني التسويق للهاتف وبرفض مكاتب البريد عن شحن هذا الهاتف عبر وسائلها خوفا من الحرائق التي قد يتسبب بها.

هي المرة الاولى التي تواجه بها سامسونج هذه المشكلة التي لم تجد لها حلا برغم عملية استبدال ملايين من هواتف نوت 7 باخرى آمنة. ليصبح الاجدى معها النظر والتركيز في ماهو قادم ولتلتفت سامسونج الى مايمكنه اخراجها من هذه الورطة التي أثرت بشكل سلبي على مبيعاتها.

وهو الامر الذي تتجه نحوه مع الفئة “اس” من سلسلة هواتفها التي ينتظر منها الهاتف اس8 المزمع انتاجه في الفترة القادمة.
الانباء تسربت حتى الان حول موعد للاعلان عن هذا الهاتف في الـ 26 من فبراير القادم وفي الحدث السنوي MWC 2017 الذي سيقام بمدينة برشلونة الاسبانية, التسريب حول موعد الاعلان عن الهاتف اس8 سبق التسريبات حول مواصفاته بكثير, فكل ماتم التلميح به من مواصفات انحسر في الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف الجديد والغاء زر الـ Home الذي عرفناه منذ انطلاقة جميع الهواتف الذكية.

فهل ستنجح سامسونج في اعادة ثقة المستخدمين الى هواتفها, ام ان الامر سيكون مقرون بعقد تأمين على الحياة مع كل هاتف من انتاجها؟!.

المصدر

قد يهمك :   تفعيل ميزة مكالمات واتس اب الصوتية على ويندوز فون
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.