بعد توقف بي ان سبورت في مصر .. كيف تشترك في beIN Connect

بعد ان أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن وقف خدماتها في مصر بشكل رسمي وعبر صفحاتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي, بات الحديث حول الحلول المتاحة لمتابعة بث هذه الباقة صاحبة الحقوق الحصرية للكثير من البطولات, حديث كل مهتم بالشأن الرياضي.

جاء أسف مجموعة بي ان سبورت حول عدم قدرتها على الاستمرار بعد انتهاء مسيرة المفاوضات مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية الى طريق مسدود حين انتهى العقد المبرم بين الطرفين بداية العام الجديد.
فيما وعدت الشركة المصرية باعادة قيمة ماتبقى من اشتراك للمشتركين الذين انقطع عنهم البث.

نعرض هنا الطريق والوسيلة الافتراضية لتحل بديلا عن الرسيفر الخاص بهذه القنوات ولتصبح خدمة BEIN CONNECT هي الحل الحالي لمن يريد الاستمرار في متابعة ماتقدمه من مباريات.
مع الاخذ بالاعتبار انها خدمة تعتمد على الاشتراك المباشرة بالبث عبر الانترنت وقد لاتصلح لاصحاب الاتصال الضعيف ولمقاهي الانترنت.

كيفية الاشتراك لمشاهدة قنوات خدمة beIN CONNECT عبر الإنترنت

يتوجب وجود حساب شخصي للمستخدم في خدمة beIN
beIN CONNECT

ان كان لديك حساب مسبق الاعداد, عليك تسجيل الدخول والانتقال الى “حسابي/ اشتراكي” واضغط على “اشترك” أو “ادفع” لتختار مدة الاشتراك والية الدفع.
اما لو كنت مستجدا على خدمات بي ان سبورت, اعمل على انشاء حساب جديد أدخل بياناتك الشخصية ومايخصك من معلومات ثم انتقل بريدك لتفعيل الحساب.والعودة لتسجيل الدخول لحسابك الجديد ومن ثم الانتقال الى “اشترك” أو “ادفع” لتختار مدة الاشتراك والية الدفع.

اختر الباقة المناسبة لك من 3 باقات متاحة وطريقة الدفع المعتمدة PayPal أو Visa أو Master Card أو NAPS

يمكنك بعد اتمام عملية الاشتراك ان تستغل هذا الاشتراك بالمشاهدة من خلال :

الكمبيوتر: عن طريق متصفح Edge/أو فايفوكس/ جوجل كروم..

أجهزة ماك: عن طريق متصفح سفاري/أو فايرفوكس.

أجهزة الهاتف واللوحيات عن طريق التطبيقات الخاصة بالباقة والمتوفرة على متاجر التطبيقات

  • تحميل التطبيق الخاص بأجهزة الـiOS من هنــا.
  • تحميل التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد من هنــا.

مع خدمة CONNECT يمكنك تسجيل جهازين في حسابك الحالي كما يمكنك إلغاء وإعادة تسجيل جهازين من حسابك خلال مدة شهر واحد.

ماتزال حلول المتابعة عن طريق الرسيفر الاشتراك التقليدي متاحة, ومن تلك الحلول ان يتم طلب جهاز استقبال جديد من الدول المجاورة مع اشتراك عام مدفوع, هذا الامر لن يمنع استقبال البث في مصر. لكن عند انتهاء مدة الاشتراك لابد من التجديد من المصدر ومن الدولة التي تم شراء الرسيفر منها.

زر الذهاب إلى الأعلى