بطاقاتي.. كيف تأسست أكبر منصة لبيع البطاقات الرقمية في الشرق الأوسط؟

إيمانا بحق السعوديين في الانفتاح التكنولوجي وتماشيا مع رؤية المملكة 2030 قامت شركة الخليج للتوزيع المباشر المالكة للعديد من العلامات التجارية والشركات العاملة في مجال المعلومات في مايو من عام 2020 بإطلاق موقع بطاقاتي ليكون المنصة الأكبر والأهم لبيع البطاقات المدفوعة مقدمًا والمنتجات الرقمية في السعودية والشرق الأوسط، بهدف تقديم أفضل تجربة شراء للمستخدمين داخل المملكة مما يسهل حياتهم ويقدم الخدمات بما يتناسب مع الثقافة والتقاليد المجتمعية في المملكة السعودية.

تعمل شركة الخليج للتوزيع المباشر في مجالات التقنية والمعلومات منذ عام 2004 وقد استطاعت الشركة بناء نظام التوزيع الأكثر شمولاً بالمنطقة لتمكن مستخدمي الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الوصول إلى آلاف المنتجات حول العالم بكل سهولة من خلال إداراتها لعدة علامات تجارية مثل موقع ون كارد الذي يقوم بالبيع المباشر لبطاقات الألعاب والبطاقات المدفوعة مقدما للعملاء بعدة دول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا كذلك بطاقاتي بيزنس الذي يعمل في توزيع البطاقات بأسعار مخفضة للتجار بآلاف نقاط البيع كالمحال التجارية والهايبر ماركت والبنوك ومواقع البيع الإلكترونية وأخيرا موقع بطاقاتي الذي استطاع خلال أيام أن يخدم أكثر من 250,000 عميل ببيع البطاقات داخل المملكة.

بطاقاتي
يقول أحمد فهمي المدير العام لشركة الخليج أن موقع بطاقاتي يهدف إلى تقديم أفضل خدمة شراء للبطاقات المدفوعة مقدمًا وبطاقات الهدايا والألعاب بالإضافة إلى شحن الهواتف الجوالة وتيسير التسوق عبر الإنترنت بشكل سهل وبسيط لمستخدمي الإنترنت داخل المملكة العربية السعودية.

وجاءت فكرة بطاقاتي كاستثمار لخبرات الشركة في المجال لمدة 16 عام ومواكبة للتطور التكنولوجي الحالي ليكون موقع بطاقاتي الوجهة الأولى للباحثين عن شراء بطاقات الهدايا والبطاقات المدفوعة مقدمًا بالمملكة العربية السعودية، مما أتاح تنوع هائل في البطاقات المتاحة للشراء على الموقع، فبطاقاتي تتيح لمستخدميها التسوق والشراء من بين أكثر من 824 بطاقة رقمية مختلفة، الأسعار التنافسية حيث يسعى الموقع لبيع البطاقات بأفضل سعر بالمملكة، كذلك استخدام الموقع أحدث الوسائل والتقنيات لحماية بيانات وخصوصية مستخدميه وعملائه.

ويتيح موقع بطاقاتي للعملاء اختيار وشراء البطاقات التي يريدها والحصول على الرمز أو الكود الخاص بالبطاقة على البريد الإلكتروني فورًا، مما يقلل أي احتمالات لفقدان البطاقة أو سرقتها. فيمكن للعميل دائمًا أن يعود إل بريده الإلكتروني ليحصل على بيانات البطاقة في أي وقت.

وأيضًا يوفر موقع بطاقاتي أكثر من طريقة للدفع لتلائم احتياجات عملائه، فيمكن للعملاء الدفع عن طريق بطاقات مدى، البطاقات الائتمانية التابعة لفيزا، ماستر كارد أو بطاقات أمريكان اكسبريس ويستهدف الموقع إتاحة المزيد من طرق الدفع مستقبلا.
وعن خطط الموقع المستقبلية يضيف أحمد فهمي أن الموقع يستهدف التوسع خارج المملكة للعمل ليكون الوجهة الأولى لعملاء البطاقات بالشرق الأوسط بتوفير البطاقات بالعملات المحلية لكل دولة بأفضل سعر مع تقديم خدمة عملاء مرضية.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.