شرح الحصول على برنامج FastVPN مدفوع لمدة شهر مجانًا للهاتف والحاسوب

برنامج FastVPN مدفوع لمدة شهر مجانًا ، نحتاج في كثير من الأوقات إلى استخدام الشبكة الظاهرية من أجل القيام بالوصول إلى بعض المواقع المحجوبة. أو حتى نحتاج شبكات الـ VPN من أجل الوصول إلى الخدمات المسموح بها فقط للدول الغربية والغير مسموح بها في دولنا. فلو قمت بالبحث في متاجر التطبيقات وعبر مواقع الانترنت فستجد الكثير منها. ولكن من الصعب أن تجد برنامج VPN مدفوع متاح لك بشكل مجاني. ولكن اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على طريقة سهلة للحصول على برنامج FastVPN مدفوع لمدة شهر مجانًا. تابع معنا لتتعرف أكثر على البرنامج وطريقة استخدامه.

برنامج FastVPN مدفوع مجانًا لمدة شهر

من منا لا يعرف موقع وشركة NameCheap والتي تقدم الكثير من الخدمات التقنية من دومينات وخدمات الهوستينج وخدمات أخرى تخص الحاسوب والانترنت بشكل عام. كما ونجد ان الموقع يوفر للمستخدمين برنامج VPN مدفوع كما برامج الـ VPN  المدفوعة الأخرى من ناحية الميزات. يدعى هذا البرنامج بـ FasVPN وهو برنامج خاص بشركة NameCheap. يوفر برنامج الـ VPN هذا العديد من المزايا المهمة التي تجعله يصنع على أنه واحد من أبرز وأقوى برامج الـ VPN على مستوى العالم.

مميزات برنامج FastVPN

  • يضم العديد من السيرفرات المختلفة والقوية.
  • يدعم سيرفرات العديد من الدول، حيث يمكن أن نجملها بأكثر من 25 دولة عربية وغربية.
  • تتميز سرعة الانترنت في البرنامج والسيرفرات بأنها سريعة جدًا.
  • البرنامج صغير الحجم ويدعم كافة أنظمة التشغيل.
  • يتوفر البرنامج بنسخته المجانية والمدفوعة.
  • حجم اتصال وبيانات لا محدود.
  • يدعم أقوى تشفير وبروتوكولات اتصال قوية يصعب كشفها.
  • يتوفر على مئات عناوين IP.

شرح الحصول على برنامج FastVPN مدفوع لمدة شهر مجانًا للهاتف والحاسوب

بعد أن تعرفنا على برنامج فاست في بي ان وتعرفنا على المزايا الخاصة به. سنتعرف معًا الآن على كيفية الحصول على اشتراك لمدة شهر مجانًا في البرنامج عبر عرض خاص بالشركة لكافة المستخدمين.

خطوات التسجيل في حساب برنامج فاست VPN

في الخطوة الأولى، يجب أن نقوم بالدخول إلى الرابط في الأسفل. وهو رابط الموقع الرسمي الخاصة بشركة NameCheap وبالتحديد برنامج فاست VPN. فمن خلال الواجهة الرئيسية اضغط على خيار Get FastVPN.

رابط الموقع

NameCheap

الآن، قم بتحديد الخطة التي تريد الاشتراك بها، وهنا سنقوم بتحديد خطة الشهر والتي تمنحنا فيها تجربة مجانية بدون دفع رسوم أو وضع أي بيانات دفع.

NameCheap 1

يجب ان تقوم الآن بتأكيد طلب الشراء الخاص بهذا الـ VPN. فمن أجل الاستمرار في عملية الشراء المجانية للبرنامج انقر على خيار Confirm Order أو تأكيد الطلب.

NameCheap 2

قم بتعبئة البيانات الخاصة بك في الخانات المحددة لك. وذلك من أجل انشاء حساب جديد في الموقع والحصول على الطلب الذي نريد بشكل مجاني.

NameCheap 3

سيطلب منك الموقع الآن أن تقوم بتعبئة بيانات الموقع والعنوان ورقم الهاتف، وغيرها من البيانات الأخرى. فقط قم بتعبئة هذه البيانات بشكل عشوائي وافي النهاية اضغط على خيار continue.

NameCheap 4

من أجل تأكيد عملية الدفع اضغط على خيار Pay Now أو الدفع الآن. مع العلم أننا لن نقوم بوضع أي بيانات خاصة بنا أو بيانات دفع مهما كانت.

NameCheap 5

وبهذا ستجد التفاصيل الخاصة بالطلب الخاص بك. ولكن نحن لا يهمنا هذا الأمر. ما نريده فقط و تثبيت البرنامج على النظام الخاص بنا سواء للحاسوب أو الهاتف. حيث يمكنكم ذلك من خلال تحميل البرنامج من خلال ذات الصفحة التي تسجلنا بها في البداية.

برنامج FastVPN مدفوع لمدة شهر مجانًا

بعد تحميل البرنامج وتثبيته قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج بالبيانات التي قمت بالتسجيل بها. حيث ستجد أن كافة مزايا البرنامج متاحة لك مجانًا. ويمكنك كذلك الاتصال بسيرفر أي دولة من هذه الدول المتاحة بدون قيود.

برنامج FastVPN مدفوع لمدة شهر مجانًا 1

ملاحظة هامة/

في حال انتهاء الاشتراك الشهري الخاص بك، يمكنك تكرار الخطوات السابقة بفتح حساب جديد والتسجيل مرة أخرى والحصول على تجربة شهر آخر مجانًا.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.