تنزيل برنامج Driver Booster مع كود تفعيل مجاني لمدة عام

تنزيل برنامج Driver Booster ، سنتحدث في هذا الموضوع الجديد عن برنامج لطالما تحدثنا عنه في السابق وعن قوته في تحديث برامج التشغيل الخاصة بالنظام بكل سهولة وبدون أي عناء. ولكن في هذه المقالة سنقدم لكم طريقة سهلة لتفعيل برنامج درايف بوستر مجانًا عبر كود تفعيل رسمي لمدة عام. حيث في الواقع نجد بأن البرنامج مدفوع ويحتاج منك إلى أن تقوم بشراء كود تفعيل أو رخصة من الشركة من أجل استخدام البرنامج بكل حرية بكافة المزايا المتوفرة فيه. ولكن هنا نقدم لكم هذا الكود مجانًا لكافة متابعي موقع عربي تك.

تحميل برنامج Driver Booster مجانًا مع التفعيل

هل أنت من الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في تحديث برامج تشغيل النظام المختلفة التي لديك في حاسوبك؟ بالتأكيد يرهقك هذا الأمر وتبحث عن طريقة سهلة من أجل ذلك. ففي كل مرة تطرح الشركات المصنعة لقطع الهاروير في الحاسوب تحديثات جديدة. فعلى سبيل المثال يتوجب عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة Amd لتحديث كرت الشاشة لديك عبر البحث عمن الإصدار الصحيح لهذا التحديث لبرنامج التشغيل. ومن ثم تحميله وتثبيته على الحاسوب الخاص بك.

وكذلك الأمر بالنسبة لباقة برامج التشغيل الخاصة بالقطع الأخرى في حاسوبك. ولكن من خلال تنزيل برنامج Driver Booster سيكون هذا الأمر أكثر سهولة من ذي قبل. حيث يكفي فقط تحميل البرنامج، ومن ثم منح له مهمة البحث عن برامج التشغيل القديمة والعمل على تحديثها بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك. فلن يستغرق منك الأمر سوى ثواني معدودة حتى تجد أن البرنامج قد تمكن من إيجاد برامج التشغيل الحديثة وسيتولى مهم التحديث نيابة عنك.

تنزيل برنامج درايف بوستر لتحديث برامج التشغيل في ويندوز 10 بلمح البصر

كما نعلم أن الإصدار المدفوع من أي برنامج هو أفضل وأسهل في التعامل من ذلك البرنامج المجاني. وكذلك هو الحال عند تحميل برنامج Driver Booster. حيث نجد أن هناك بعض من برامج التشغيل التي تحتاج منك إلى أن تقوم بترقية البرنامج إلى الإصدار المدفوع حتى تتمكن من تحديث برامج التشغيل تلك. ولهذا تبقى قدرات البرنامج محدودة مع النسخة المجانية من برنامج درايف بوستر.

ففي الخطوات التي سنقدمها لكم في الأسفل، سنضمن لكم تفعيل برنامج Driver Booster بإصداره الاخير الذي يحمل رقم 8.7. حيث في هذه الطريقة لات تحتاج إلى استخدام نسخ من معدلة من البرنامج ولا حتى أي ملفات كسر الرخصة التي توجد في البرنامج، بل سنعتمد على كود تفعيل رسمي نقدمه هنا بين أيديكم مجانًا.

طريقة تنزيل برنامج Driver Booster لنظام التشغيل ويندوز 10

عملية تحميل البرنامج سهلة وبسيطة. فقط كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط في الأسفل، وهو رابط الموقع الرسمي الخاص بمنتج شركة iobit وهو Driver Booster. فمن خلال الواجهة الرئيسية للموقع اضغط على خيار بدء التحميل بشكل مجاني Free Download. وبهذا سيبدأ معك تحميل البرنامج مباشرة.

طريقة تنزيل برنامج Driver Booster لنظام التشغيل ويندوز 10

رابط تحميل برنامج DRIVER BOOSTER

خطوات تثبيت برنامج Driver Booster في الحاسوب

بعد تحميل البرنامج قم بالنقر على الملف الخاص بالتثبيت بتنسيق exe. من خلال النافذة التي ظهرت لك انقر على خيار التثبيت باللون الأحمر من أجل بدء التثبيت.

تثبيت برنامج Driver Booster

الآن، سيعرض لك البرنامج إمكانية تثبيت بعض البرامج الأخرى التي تقدمها شركة iobit. ولكن بدورك هنا انقر على خيار لا شكرًا.

تثبيت برنامج Driver Booster 1

وبهذا ستبدأ عملية التثبيت الآن بالشكل الطبيعي. وفي النهاية يمكنك أن ترى الواجهة الرئيسية للبرنامج بنسخته المجانية.

تثبيت برنامج Driver Booster 2

تفعيل برنامج Driver Booster 8.7 بشكل مجاني

من أجل أن تقوم بعملية تفعيل البرنامج لمدة عام مجانًا، قمنا بإرفاق لك في الأسفل سيريال مجاني من أجل إتمام عملية التفعيل كأنك تمتلك نسخة مدفوعة حقًا. فقط اضغط على خيار Enter Code في الأسفل.

تفعيل برنامج Driver Booster 8.7 بشكل مجاني

ثم قم الآن بنسخ الرخصة في الأسفل ولصقها في البرنامج في المكان المخصص لوضع كود التفعيل هذا. وفي النهاية انقر على خيار تنشيط.

6B02E-C685B-58D3F-5CB48

تفعيل برنامج Driver Booster 8.7 بشكل مجاني 1

وبهذا ستجد أنه قد تم تفعيل البرنامج لديك وأصبحت تمتلك برنامج Driver Booster Pro مجانًا. وإذا ما قمت بفحص معلومات الرخصة ستجد أنه مفعّل لمدة عام مجانًا.

تفعيل برنامج Driver Booster 8.7 بشكل مجاني 2

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.