برنامج لفك ضغط الملفات المضغوطة RaR المحمية بكلمة مرور

قمت بتحميل ملف مضغوط لبرنامج ما ولكن عند فك الضغط تفاجأت بأن الملف محمي بكلمة مرور؟ هل تحتاج إلى فك ضغط الملفات المشفرة بكلمة مرور وبسرعة كبيرة؟ اذا انت بحاجة إلى متابعة مقالة اليوم للتعرف على برنامج لفك ضغط الملفات المضغوطة RaR  المحمية بكلمة مرور، وبشكل مجاني ونتيجة مضمونة.

تعتبر عملية ضغط الملفات هي واحدة من الطرق التي تقلل من حجم الملفات، حيث أن الكثير من الأشخاص يلجؤون إلى هذه الطريقة بغرض رفع الملفات عبر الإنترنت وبأقل حجم، وهذا لان رفع الملفات الكبيرة يستغرق الكثير من الوقت من أجل إنهاء هذا الأمر ولكن يأخذ هؤلاء الأشخاص ضغط الملفات كحيلة لتقليل حجمها ورفعها بسرعة.

من البرامج الشهيرة التي يلجأ إليها المستخدمين في كافة أنحاء العالم من أجل ضغط ملفاتهم واعادة رفعها على الإنترنت هو برنامج WinRaR  والذي يتميز بقدرتها الكبيرة على ضغط الملفات إلى أقصى حد ممكن وبكل سهولة وبوقت قصير.

يمكنكم الأن متابعة هذه المقالة لمعرفة الطريقة الصحيحة والبرنامج الأفضل لفك قفل أو باسورد الملفات المضغوطة بكلمة مرور. فإذالا تمتلكون كلمة المرور لفك ضغط الملفات عنه، فبرنامج isumsoft سيقوم بفك ضغط الملف حتى وان كان محمي بكلمة مرور.

برنامج isumsoft لفك ضغط الملفات المضغوطة WinRaR المحمية بكلمة مرور

تتعدد البرامج التي يمكنها فك ضغط الملفات المضغوطة المقفلة بكلمة مرور، ولكن ليست جميعها ذات نتيجة مضمونة وتأتي لنا بما نريد من النتيجة فلربما يتلف الملف الذي تم تحميله او حتى لا يمنحك كلمة مرور دقيقة.

برنامج isumsoft

يعتمد هذا البرنامج على أدوات فك تشفير خاصة خاصة به قام بتطويرها أقوى المبرمجين على مستوى العالم المختصين في مجال فك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور. حيث أن البرنامج يحتوي على نسختين مجانية ومدفوعة ولكن النسخة المجانية تمكنك من فك قفل ذلك الملف بدون حتى فقدان لأي بيانات ومعلومات داخل ذلك الملف وبجودة ودقة وسرعة عالية في فك الملف المضغوط المحمية بكلمة مرور. يدعم هذا البرنامج جميع إصدارات الويندوز ومنها ويندوز 10.

مزايا برنامج isumsoft

  • فك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور.
  • متناسب مع نظام الويندوز بجميع إصداراته.
  •  برنامج صغير الحجم ويمكن تحميله بشكل رسمي من الموقع الخاص به.
  • آمن جداً على الملفات ولا يؤدي إلى فقدان أي بيانات من الملف المضغوط.
  • يحتوي على أدوات فك تشفير عالية الدقة.
  • السرعة والجودة العالية في فك ضغط الملف.

خطوات عمل برنامج isumsoft

في البداية نتوجه الى الموقع الخاص ببرنامج isumsoft وذلك من أجل تحميل البرنامج وتثبيته في الحاسوب فيكفي النقر في الموقع على Download وذلك من أجل بدء التحميل

تحميل البرنامج

تحميل برنامج isumsoft لفك ضغط الملفات المحمية

بعد تحميل البرنامج وثبيته في الحاسوب نقوم بتشغيله لتظهر لنا واجهته البسيطة والسهلة في التعامل والتي يمكن لأي شخص ان يتعامل معها

تشغيل برنامج فك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور

ننقر على كلمة Open+ وذلك بهدف رفع الملف المضغوط المحمي بكلمة مرور من الحاسوب الى البرنامج

رفع الملف المضغوط المحمي بكلمة مرور للبرنامج

في الخطوة التالية نقوم باختيار نوع الأداة التي سنقوم باستخدامها لفك الضغط عن الملف، حيث يمكن تجربة العديد من الأدوات من قائمة Type of attack ، فإذا لم تنجح معنا احدى الطرق فيمكننا تجربة طريقة أخرى لحين فك قفل هذا الملف المضغوط

اختيار اداة فك التشفير

ننقر على كلمة Start والتي تعني البدء في فك تشفير الملف واخراج كلمة المرور لنا لاستخدامها

بدء فك تشفير الملف المضغوط

بعد الانتهاء من فك تشفير الملف المضغوط ستظهر لنا النتيجة في المربع الخاص بكلمة Password فنقوم بالنقر على كلمة Copy وذلك لاستخدامها في فك القفل على الملف المضغوط. وبهذا نكون قد وصلنا الى النتيجة التي نرغب بها بكل سهولة وبسرعة ودقة عاليتان.

كلمة المرور

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا