أفضل برامج انتي فيروس Antivirus لنظام التشغيل ويندوز لعام 2022

برامج انتي فيروس Antivirus لنظام التشغيل ويندوز ، هي واحدة من أكثر البرامج أهمية في مختلف أنظمة التشغيل. فكل جهاز متصل بالإنترنت من الممكن أن يتعرض إلى الاختراق والفيروسات التي من الممكن أن تدمر الجهاز الخاص بك. ومن أنظمة التشغيل التي لا بد أن نركز على حمايتها والتي نجدها متوفرة في كل مكان تقريبًا هو نظام التشغيل Windows. حيث تتوفر الكثير من برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل ويندوز في الانترنت، ولكن ليست جميعها بذات الجودة والقوة التي نبحث عنها. لكن في هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل برامج انتي فيروس Antivirus لنظام التشغيل ويندوز لعام 2022. تابع هذا الموضوع لتتعرف على هذه القائمة من البرامج.

أفضل برامج انتي فيروس Antivirus لنظام التشغيل ويندوز لعام 2022

من النصائح التي يجب علينا أن نتفهمها هو أن برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة أفضل بشكل كبير من تلك المجانية. لذلك سنركز هنا على التطبيقات والبرامج المدفوعة بشكل أكبر من البرامج المجانية.

برنامج AVG AntiVirus

برنامج AVG AntiVirus برامج انتي فيروس

لا يحتاج برنامج AVG AntiVirus إلى أي مقدمة ولكنك ستندهش عندما تعرف أن AVG يحتوي على نسخة مجانية منه. حيث يستخدم AVG نفس محرك الكشف عن البرامج الضارة الموجود في Avast ولكنه يستهلك موارد نظام أقل بالمقارنة مع هذا البرنامج الأخير. كذلك تتوفر ميزات مهمة في البرنامج مثل عمليات فحص البريد الإلكتروني ووضع اللعب وجدولة المسح في الإصدار المجاني من AVG. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى الوصول إلى بعض أدوات التخصيص مثل حذف الملفات بشكل نهائي وإصلاح مشاكل النظام وتسريعه. أحد الجوانب السلبية الجديرة بالملاحظة لبرنامج AVG AntiVirus Free هو أنه سيتم إخطارك باستمرار وبشكل مزعج للترقية إلى الإصدار المدفوع.

تحميل البرنامج

برنامج Norton AntiVirus Plus

برنامج Norton AntiVirus Plus

يعد Norton AntiVirus Plus من بين أفضل برامج انتي فيروس Antivirus لنظام التشغيل Windows. وهو مضاد فيروسات مليء بالميزات ويؤمّن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع أنواع هجمات الفيروسات الموجودة. من خلال تغطية جهاز كمبيوتر بشكل كامل، يحميك Norton من المواقع الضارة عند تصفح الإنترنت. كذلك ينبهك جدار الحماية الذكي عند حدوث خطأ ما بجهاز الكمبيوتر ولا يسمح للتطبيقات والبرامج غير الموثوق بها بالحصول على صلاحيات الوصول كمسؤول.

للوهلة الأولى، ستجد أن واجهة برنامج Norton مربكة بعض الشيء ولكنه سهل الاستخدام وقوي جدًا. مقابل سعر سنوي قدره 60 دولارًا، يوفر Norton AntiVirus Plus مديرًا غير محدود لكلمات المرور، وكذلك وبرنامج نسخ احتياطي، وسعة تخزين على الإنترنت تبلغ 2 جيجابايت أيضًا. بالنسبة للجوانب السلبية، فيستهلك برنامج مكافحة الفيروسات Norton قدرًا كبيرًا من موارد النظام من أجل عمله بشكل صحيح.

تحميل البرنامج

برنامج McAfee AntiVirus Plus

برنامج McAfee AntiVirus Plus

تطبيق آخر في قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows، لدينا برنامج McAfee AntiVirus Plus. يعد برنامج الانتي فيرس هذا مثاليًا للمستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر وهواتف ذكية متعددة لأنه يوفر حماية تصل إلى 10 أجهزة. بعض الميزات الجديرة بالملاحظة في برنامج McAfee AntiVirus Plus هي جدار الحماية، ووضع اللعب، والحماية من برامج الفدية، وإضافات المتصفح الوقائية، والتخلص من الملفات بشكل نهائي وضمان عدم استرجاعها، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

علاوة على ذلك، يمكنك حتى الحصول على VPN مُدمجة دون أي قيود تذكر. يبلغ سعر حماية عشرة أجهزة 60 دولارًا سنويًا، بينما يبلغ 40 دولارًا سنويًا لجهاز كمبيوتر واحد. بالإضافة إلى Windows، يتوفر McAfee لأنظمة Windows أو Mac أو Android أو iOS. لكن للأسف، يستهلك برنامج McAfee AntiVirus Plus قدرًا كبيرًا من موارد النظام أثناء تشغيله في الخلفية.

تحميل البرنامج

برنامج Kaspersky Total Security

برنامج Kaspersky Total Security برامج انتي فيروس

Kaspersky Total Security هو تطبيق مضاد فيروسات آخر مليء بالميزات لنظام التشغيل Windows  يستحق استخدامه. بالإضافة إلى ميزات مكافحة الفيروسات القياسية، يمكنك الحصول على برنامج النسخ الاحتياطي، ومتصفح قوي، وأدوات الرقابة الأبوية، ومدير كلمات المرور، وحماية كاميرا الويب، وماسح Wi-Fi، والقائمة تطول من هذه الميزات. بالمقارنة مع برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة الأخرى التي تمت مشاركتها في هذه المقالة، يستهلك Kaspersky Total Security موارد نظام أقل، وهو متاح لنظام التشغيل macOS و Android و iOS أيضًا.

خطط الاشتراك الثلاثة التي تقدمها شركة Kaspersky هي Kaspersky Anti-Virus (تبدأ من 12.49 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة أو 29.99 دولارًا أمريكيًا)، و Kaspersky Internet Security (17.49 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة أو 39.99 دولارًا أمريكيًا)، و Kaspersky Total Security (19.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة أو 44.99 دولارًا أمريكيًا).

تحميل البرنامج

برنامج Avast Premium Security

برنامج Avast Premium Security

برنامج مكافحة فيروسات آخر من بين أفضل برامج انتي فيروس لنظام التشغيل Windows والذي يوفر حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك هو برنامج Avast Premium Security. حيث تساعد الواجهة البسيطة والسهلة الاستخدام من Avast على التميز عن الآخرين من البرامج المشابهة. الحماية الأساسية من الفيروسات الموجودة في Avast Premium Security تجعله مضادًا قويًا للفيروسات لنظام التشغيل ويندوز لديك في الحاسوب.

كما تغطي خطة Avast المتميزة ما يصل إلى عشرة أجهزة (الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر) كما هو الحال في برنامج McAfee. كما ويمكنك حتى الوصول إلى خدمة VPN غير محدود مدمجة مع الاشتراك الخاص بك. حماية الويب هي ميزة رائعة أخرى في Avast تساعد في الحفاظ على أمان وسلامة أنشطتك اليومية عبر الإنترنت. برنامج الانتي فيرس هذا يمتلك شهرة كبيرة من بين برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل windows.

تحميل البرنامج

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.