أخبار الموبايلات

بدء مرحلة الاكتتاب للعملة الرقمية الجديدة mCoin

بمشاركة متميزة من اليابان وكوريا الجنوبية واكثر من 30 دولة حول العالم, بدأت مرحلة الاكتتاب التي تسبق الطرح الأولي للعملة الرقمية الجديدة mCoin والتي فاق معها الاقبال كل توقعات القائمين على هذه العملة الرقمية.

بحسب السيد حاتم إبراهيم مدير التشغيل لشركة ONEm ان عملة mCoin تعد أول عملة رقمية يمكن تداولها خارج نطاق الانترنت بعكس ماهو دارج مع بقية العملات الرقمية وان مرحلة الاكتتاب ستنتهي بعد 7 ايام من تاريخ اليوم.

حجم المشاركة الاولية في عملية الاكتتاب تشير بوضوح ان النجاح الذي ستحظى به هذه العملة مع الطرح الاولى الذي حدد له الموعد 16 ابريل القادم وهو موعد الملتقى العالمي للبلوك تشين WBF والذي سينعقد في دبي.

سعر الاكتتاب حاليا 1 سنت للوحدة مصحوبة بنسبة “بونص” على ان يكون السعر عند الطرح الاولي في ابريل هو 3 سنت للوحدة على ان يبدأ التداول الفعلي لهذه العملة في منتصف شهر يوليو القادم.

فيديو تعريفي للعملة 

للمزيد وللمشاركة في الاكتتاب
onem.com

اسئلة واجوبة حول العملة الرقمية الجديدة mCoin

ما هو mCoin؟
هو كريبتوكيرنسي رقمية جديدة على مبنية على أساس البيتكوين بلوكتشين تمكين التكنولوجيا. ويميزها عن باقي الكريبتوكيرنسيز الأخرى كونها عالمية وشاملة يمكن الوصول إليها حتى من دون الإنترنت. كريبتوكيرنسي، mCoin لا يسيطر عليها الكيان المركزي. يتم إنشاؤها من قبل الناس والشركات باستخدام برامج الكمبيوتر لحل الألغاز الرياضية.

ما هو MCN؟
هو اختصار لـ mCoin

من طور هذه العملة ؟
تم تطويرها من قبل فريق شركة ONEm. فريق ONEm متحمسون لمفهوم الشمولية وجعلها متوفرة لمليارات من الناس والشركات الغير متصلين بشبكة الإنترنت للاتاحة لهم المشاركة في ابتكاراتال بلوكشين الرقمية، بدءا من عملة mCoin الرقمية.

تختلف هذه العملة عن باقي كريبتوكيرنسي أخرى؟
سوف تكون mCoin في متناول أوسع عن باقي الكريبتوكيرنسي الموجودة في السوق لأنها تستهدف السوق غير المستغلة من 3 مليارات من الناس الغير متصلين بالإنترنت والغير قادرين من الاستفادة من ظاهرة العملة الرقمية، التي تعتمد على شبكة الإنترنت.

كم عدد mCoins سوف تكون موجودة من أي وقت؟
على غرار الكريبتوكيرنسي الأخرى، خوارزمية جيل mCoin يحدد كيف يتم إنشاؤها وبأي معدل. على أساس انخفاض العرض لخوارزمية الكريبتوكيرنس, الحد الأقصى للعرض من mCoin لن تتجاوز 32 مليار قطعة نقدية على مدى 34 عاما.

كيف يمكنني الحصول على عليها ؟
قبل ICO يمكنك الحصول على مكوين عن طريق الدعوة عن طريق تسجيل المعلومات الخاصة بك على شكل في http://mcoin.global.
بعد ICO, يمكنك الحصول على mCoins بالطرق التالية:

  • تبادل الكريبتوكيرنسي والمحفظة على الانترنت – ادفع مع عملات fiat، بطاقة الائتمان، التحويل المصرفي أو مع الكريبتوكيرنسي الأخرى.
  • البدء – على غرار التجارة المقايضة، يمكنك بيع السلع أو تقديم الخدمات مقابل mCoinالتعدين – انت “معدّن” وستتلقي mCoins بعد إضافة المعاملات المصدقة إلى دفتر الحسابات العام / بلوكشين
  • التعدين اللاحق – التعدين اللاحق هو مصطلح أنشأه فريق ONEm. فإنه يمَّكن الناس من دون الإنترنت للحصول على mCoins من خلال نوع من الأنشطة في نظام ONEm الذي يولد نقاط لـ mCoins.

كيف يمكنني إنشاء محفظة من هذه العملة؟
سيتم دعوة المالكين لتحميل محفظة mCoin في الوقت المناسب قبل الطرح.
يمكن تحميل المحفظة عبر الإنترنت لمستخدمي الكمبيوتر أو الجوال. سيتمكن مستخدمي الهواتف الذكية على تحميل تطبيق محفظة mCoin من أبل أو متجر جوجل بلاي

كيف يمكنني المشاركة في ICO؟
ONEm ستطرح عقد بيع مسبق مع مكافأة حصرية (تحقق من جدول العد العكسي للمكافأت المحدود)، يمكنك التسجيل لمرحلة ما قبل الطرح على الموقع: https://mcoin.global/

من يستطيع المشاركة عملية الطرح المسبقة ؟
المشترين غير مؤهلين للمشاركة في عملية الشراء المسبق mCoin إذا كانوا مواطنا من الولايات المتحدة الأمريكية أو جمهورية الصين الشعبية. ويتم تشجيع جميع المشاركين على التحقق من قواعد ICO المحلية.

ما هو سعر مكين قبل بيع Pre-ICO ؟
يتم تعيين سعر $ 0.01 لكل mCoin للبيع ما قبل الطرح (تحقق من جدول العد العكسي للمكافأت المحدود).

ماذا أحصل بعد أن سجلت ودفعت ل mCoins في ما قبل بيع Pre-ICO؟
عند تأكيد الدفع، سوف تتلقى إيصالك عبر البريد الإلكتروني. سوف تتلقى أيضا شهادة استحقاق مع المعلومات الشخصية الخاصة بك المدرجة. وسيتم تسليم mCoins الخاص بك إلى محفظتك عندما يتم تحريره قبل الطرح.

متى سيتم طرحها ؟
من المقرر الطرح في 28 مارس

أين يمكنني التجارة بهذه العملة بعد الطرح؟
تعمل ONEm على إعداد المعلومات اللازمة بهدف طرح mCoin في أسواق المبادلات الرائدة مثل eTORO, Bittrex, Coinbase, Kraken بعد الطرح.

التعليقات مغلقة.