عربي تك
التقنية بعيون رقمية

بالاعتماد على الحساسات – تحكم بفتح و غلق الهاتف دون لمسه

تطبيق Gravity Screen – On/Off يعتمد في فكرة عمله على الحساسات ليوفر بذلك بعض المهام التي يقوم بها المستخدم كل يوم عشرات المرات بشكل يديوي.
فلاحاجة لك بوجود هذا التطبيق ان تضغط على زر القائمة لفتح الهاتف او ان تضغط على زر الـ Power لنفس المهمة سواءا كان ذلك لفتح واضاءة الشاشة او لغلقها توفيرا للطاقة.
التطبيق سيقوم بالمهمة اعتمادا على تلك الحساسات.

ثلاث مميزات اساسية يعمل عليها هذا التطبيق

Table sensor  وهي الخاصية التي ستعمل على مراقبة وضع الهاتف اذا ماقمت بوضعه على الطاولة او المكتب واستقراره هناك, سيعلم التطبيق استنادا الى الحساسات باتك لاتستخدم الهاتف ليقوم بدوره بغلق الشاشة على الفور.
في المقابل سيعمل على فتح الهاتف اذا قمت بمسكه او تحريكه, كذلك الحال سيعمل التطبيق على غلق الشاشة اذا قمت بوضع الهاتف على الطاولة او اي سطح مستوي وشاشة الهاتف الى الاسفل.

Pocket sensor  هذه الميزة ومنها اسمها ستعمل على غلق الشاشة اذا شعر الحساسة بانط بصدد وضع الهاتف في جيبك حيث سيعمل على غلق فوري للشاشة.
Keep screen on by motion  هذه الخاصية مفيدة جدا اذا كان هاتفك لايدعم خاصية Smart Stay , فان كنت تتصفح الانترنت في وضع الثبات ولاحظت ان اضاءة الشاشة بدأت تخفت, اعمل على تحريك الهاتف قليلا لتعاود الى الاستفاقة والاضاءة من جديد.

التطبيق Gravity Screen بحلته المجانية متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي , اضغط على Gravity Screen للتحميل.

بدورنا نوفر لك النسخة الاحترافية من التطبيق Pro والتي تتمع ببعض المزايا الاضافية مثل تحسين الاداء و انشاء مختصرات للتطبيق ومزيد في التحكم في المدد الزمنية لعمل الحساسات.
لتحميل النسخة الاحترافية من التطبيق اضغط على Gravity Screen Pro.

الفيديو التالي يوضح آلية عمل التطبيق Gravity Screen.

قد يهمك :   طريقة ارسال واستقبال الملفات عبر البلوتوث بين الايفون وهواتف اندرويد
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.