عربي تك
أخبار الموبايلات

اندرويد 4.2.2 يصل الى هاتف HTC Butterfly مع واجهة سينس 5

أطلقت شركة إتش تي سي تحديث اندرويد 4.2.2 جيلي بين للهاتف HTC Butterfly مع واجهة سينس 5 مع بعض مميزات هاتف HTC One ، حيث أعلن بعض المستخدمين في تايوان بأن التحديث فعلًا بدأ بالوصول عبر الهواء OTA الى الهاتف “بترفلاي” بحجم 551 ميغابايت تقريبًا، يسبقه تحديث صغيرة بحجم 1.39 ميغابايت.

التحديث سوف يجلب جميع خصائص إصدار اندرويد 4.2.2 جيلي بين، وإضافة ميزة العرض Daydream، وإمكانية وضع ويدجتس على شاشة قفل الهاتف بالإضافة الى القدرة والتحكم في إزالة ايقونات التطبيقات، مع وصول تطبيق Blinkfeed و Video highlights.

تحديث HTC Butterfly بالطريقة الصحيحة:

إذا كان أحد المستخدمين في الدول العربية يملك هاتف “إتش تي سي بترفلاي” سوف يصل التحديث عبر الهواء OTA ويمكن التأكد من ذلك من خلال الإعدادت وعمل تفحص للتحديثات، او من خلال برنامج HTC sync وبكلا الطريقتين السابقتين لن يتم فُقدان اي معلومات من الهاتف لكن من الأفضل أخذ نسخة إحتياطية للملفات المهمة قبل البدأ بالتحديث، كما يمكن التحديث بطريقة متقدمة وهي للخبراء في اندرويد عبر تركيب روم كاملة على الهاتف وتحتاج الى عمليات أصعب ولا يمكن للمستخدم العادي القيام بها.

اخيرًا، أريد ان أشير الى أن اندرويد 4.2.2 وصل إلى هاتف HTC One في الشرق الأوسط، قبل أيام وقد نشاهد تحديثات لهواتف HTC اُخرى قادمة من أجل إصلاح ثغرة أمنية في اندرويد تسبب ضرر في 99 بالمئة من الأجهزة.

المصدر: GsmArena

التعليقات مغلقة.