عربي تك
التقنية بعيون رقمية

اليورو 2016 وتخبُّط انظمة Bein

برغم الظلم والقهر الذي ابداه عموم المستخدمين وردود الفعل المستنكره للالية التي تتبعها ادارة قنوات بي ان سبورت في جباية الاشتراكات القهرية من جيوب متابعيها وشرط ان يكون الاشتراك صالحا ومدفوعا حتى الاول من نوفمير.
برغم ذلك وانصياعنا صاغرين بالاشتراك في باقة اليورو 2016, يمكننا القول ان نظام الدفع الالكتروني على الشبكة وعلى موقع الخدمة الذاتية يعاني من بعض المشاكل المحاسبية؟!

لانقول ذلك افتراءا, لكن هذا مارصدناه خلال متابعة اكثر من 10 حسابات تعود ادارتها لنا ونعمل على تسديد اقساطها وتجديد اشتراكاتها للزملاء والمقربين الذين لاطاقة لهم بهذه التقنيات !!

شرط الاول من نوفمبر مايزال قائم ولايبدو ان ادارة بي ان سبورتس تنوي او تلمح الى اية مبادرة للتراجع عنه. وهذا مايعرضه الموقع عند قيامنا بالضغط على خيار اضافة باقة اليورو 2016 الى حساب المشترك حيث يعرض الموقع قيمة الاشتراك باليورو 60 دولار “ سترتفع الى 70 بداية شهر 6“. يعرض هذه القيمة ويصاحبها رسالة تحذيرية بان الموقع سيعمل على اضافة قيمة الاقساط الغير المدفوعة حتى الاول من نوفمبر الى اجمالي الفاتورة.

2016-05-24_232912

المشكلة هنا ان قيمة القسط الشهري 25 دولار وعلينا دفع 5 شهور قادمة غير مدفوعة = 125 دولار, مايعني ومانتوقعه ان الموقع سيعمل على اضافة 125 دولار الى الـ 60 دولار قيمة اشتراك اليورو لتصبح الفاتورة النهائية 185 دولار.

الغريب في الامر ان الفاتورة النهائية 85 دولار فقط !! وهو امر يجعلنا نتردد في الاستمرار بالدفع او استكمال العملية لعدم منطقيتها, ولاننا لو قمنا بالدفع ولم تعمل قنوات اليورو المزمع انطلاقة بثها في 30 من هذا الشهر لن يكون لنا حيلة الا في التواصل مع الدعم الفني الذي سيستنفذ قلوبنا حتى يحل هذه المعضلة التي لم نكن سببا فيها.

في الوقت الذي يعرض نفس الموقع لحساب بطاقة اخرى صاحبها مشترك بنفس الباقة في المشكلة اعلاه وبنفس التوقيت’ يعرض قيمة الاشتراك باليورو وبقية الاقساط باجمالي صحيح.

2016-05-24_232945

جابي موقع الخدمة الذاتية يتخبط

نكرر قولنا بان مارصدناه ليس الا بعض مما واجهه كثيرين وبحسب ردود الافعال التي نتلقاها حول كيفية اضافة اليورو. البعض اخذ قرارا بالمقاطعة والبعض يتأفأف من هذا الابتزاز عند اضافة اي بطولة الى اشتراك يفترض انه سنوي.

قد يهمك :   اخبار بي ان سبورت في العام الجديد
الزوار يقرأون الان
7 تعليقات
  1. مصطفى يقول

    اشتركت في باقة كونكت عام كامل ولكن لم تظهر لي قنوات ماكس في التطبيق

    1. عيسى مسلم يقول

      هناك مشاكل في ظهور قنوات ماكس على بعض الهواتف وانظمة التشغيل

  2. غازي يقول

    أخي عيسى السلام عليكم لقد جربت الطريقه التي شرحتها انت هنا منذ مده والمتعلقه بطريقه استعاده الحساب الاخص باشتراكي ولكن بعد وضع رقم البطاقه والسيريال نمبر يعطيني ملاحظه بأن هذا الحساب مقعل اصلا وموجود وعليه فلا أستطيع الانتقال لخطوه معرفه معلومات حساب اشتراكي التي يعلمها البائع لوحده
    ، فأرجو مساعدتك أن أمكن … شكرا
    غازي

    1. عيسى مسلم يقول

      للاسف اخي, طالما ان للبطاقة حساب مسبق فلايمكن تجاوزه بحل بعيد عن ادارة بي لن سبورت ودعمها الفني وعليك مراسلتهم بالمشكلة واثبات ان الرسيفر والبطاقة يعودان لك.

  3. حسن زامل يقول

    السلام بعد التحديث الاخير لموقع بي ان سبورت كونكت لاتعمل القنوات ارجو الاجابه على استفساري لو تكرمتو وشكراً لكم

    1. عيسى مسلم يقول

      ان كنت تقضد انها لاتعمل من خلال المتصفح , فلامشكة مع تلك التحديثات والقنوات تعمل بلا مشاكل
      .. هل من رسائل خطأ تظهر عندك
      تأكد من ضبط اعدادات الحماية ان كان المتصفح يعمل على حجب برنامج سيلفر لايت

      هذه صورة من البث حاليا وتعمل بلا مشكلة

  4. Aaaa يقول

    لا بارك الله فيكم يا مسؤلي بي ان. حولتو كرة القدم من رياضة الجميع الى رياضة للأغنياء فقط. وبالأخير تروح اموالنا لباريس سان جرمان .

التعليقات مغلقة.