أخبار الموبايلات

Advertisement

اليوتيوب تقدم على وضع شروط جديدة لتحقيق الدخل و الربح من تنزيل الفيديوهات !

قامت اليوتيوب مؤخرا بوضع شروط جديدة بخصوص تحقيق الدخل و الربح من خلال تنزيل الفيديوهات. و هذه الشروط تهم أكثر صانعي المحتوى الجدد، المقبلين على فتح قناة جديدة. و يسعون لتحقيق عائد مادي مقابل ما سوف يعملون على تنزيله من فيديوهات على قنواتهم.

اليوتيوب تقدم على وضع شروط جديدة لتحقيق الدخل و الربح من تنزيل الفيديوهات !

برنامج شركاء اليوتيوب

لمن لا يعرف برنامج شركاء اليوتيوب، فهو يسمح لمنشئي المحتوى بتحقيق الربح من المحتوى التابع لهم على YouTube. ويمكن لمنشئي المحتوى كسب الأموال من الإعلانات التي يتمّ عرضها على فيديوهاتهم ومن المشتركين في YouTube Red الذين يشاهدون المحتوى التابع لهم.

شروط اليوتيوب الجديدة

و لذلك، وجب في السابق على كل قناة على اليوتيوب تسعى لتحقيق الدخل المادي، أن تصل إلى 10 آلاف مشاهدة كنسبة مشاهدة لجميع الفيديوهات المنزلة عليها. و هذا كان بالنسبة للشروط في الماضي القريب، لكن من هنا فصاعدا. فعلى كل قناة تحقيق 4000 ساعة كمدة مشاهدة فيديوهاتها، و كذلك أن يصل عدد المشتركين بها إلى 1000 مشترك و ذلك خلال 12 شهرا الماضية. و عند تحقق هذه الشروط و بلوغها يتم قبول طلب تحقيق الدخل، و بذلك تعمل اليوتيوب على دراسة جميع الطلبات قبل البدء في إحتساب العائد المادي على نسبة المشاهدات للفيديوهات.

و لقد تم تفعيل هذه الشروط الجديدة إبتداءا من تاريخ 16 يناير الجاري، حيث يوف يتم العمل بها بالنسبة للقنوات الجديدة. و بخصوص القنوات التي تم إنشاءها قبل وضع هذه الشروط فسوف يتم مراجعتها و التحقق من أنها تتوفر على هذه الشروط الجديدة. وذلك إبتداءا من 20 فبراير المقبل. و في حالة لم تتوفر هذه القنوات على ما يحقق هذه الشروط، فعند إذ يتم تعطيل تحقيق الدخل عليها.

كما تضيف اليوتيوب في بيانها، أن هذه السياسة الجديدة التي سوف يتم العمل بها إبتداءا من التواريخ التي أشرنا لها سلفا. أنها سوف تأثر على ما يقارب 99 بالمئة من إجمالي القنوات على اليوتيوب. بالإضافة إلى أن هذه السياسة سوف تسري على القنوات التي تحقق دخل ضعيف، لذلك وجب عليها الإلتزام أكثر بقوانين اليوتيوب و شروطها الجديدة، حتى تتمكن من البقاء في برنامج شركاء اليوتيوب.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد