أخبار الموبايلات

Advertisement

الواتس آب يصدر قائمة جديدة من الهواتف التي لن يعمل عليها في المستقبل !

مع مرور الوقت الواتس آب يبقى على تطور مستمر، مما يعني أنه سيواكب الأجهزة الجديدة و شيئا فشيئا يغادر الأجهزة و الإصداراة القديمة بعض الشيء، أي أنه لن يكون على توافق مع بعض الهواتف المحمولة و أنظمة تشغيلها. و بما أن تطبيق لتطبيق الواتس آب قاعدة كبيرة من المستخدمين، فمن المهم ذكر الهواتف التي سيتوقف عن الإشتغال فيها.

ليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها الواتس آب بتحديث القائمة التي لن يستمر في الإشتغال فيها، و على هذا التحديد فلقد قام بذلك مجددا في الأيام القليلة السابقة، حيث أدلى ببعض التفاصيل حول الأجهزة التي لم تعد صالحة من أجل إستعمال الواتس آب للسنوات القادمة، و هذه هي القائمة الجديدة من الهواتف المحمولة التي تعتبر من غير فائدة في حالة إستعمالها من أجل إستخدام تطبيق الواتس آب.

واتس آب قد أصبح فعليا غير متاح على هواتف Nokia Symbian S60 منذ 30 يونيو 2017، كذلك نفس الشيء مع أنظمة و هواتف BlackBerry مع نظام Windows Phone 8.0 و ما هو أقل.
بالنسبة لإصدار الأندرود 2.3، فنعلم أنه أصدر سنة 2010 و نسبة إستعماله الآن تعد 0.3 من كافة أجهزة الأندرود، لكن مهما كان الأمر فسيستمر في تشغيل التطبيق إلى حدود فبراير 2020.

سبق لواتس آب أن أكد أنه سيوقف إشتغاله على Nokia S40 خلال 31 من دجنبر القادم، أيضا لن يكون هناك دعم لأجل iOS 7 إبتداء من فبراير 2020.

Advertisement

اقرأ ايضا :  رفع الحظر عن ارقام الواتساب المحظورة

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد