عربي تك
التقنية بعيون رقمية

المسؤول عن خدمة فاين يغادر شركة تويتر

بعد أن احتلفت بالأمس شركة تويتر بالذكرى السنوية الثالثة لإطلاق موقع فاين ” Vine” لتبادل مقاطع الفيديو التي لا تزيد مدتها عن ست ثوان، قامت بتدشين هاشتاق #VineYear3 لهذه المناسبة لاسترجاع ذكريات السنة الماضية، مع أبرز المقاطع التي نشرت على خدمة فاين.

لكن يستقيظ العالم اليوم على خبر مغادرة ” Jason Toff” المدير العام لخدمة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة فاين المملوكة لشركة تويتر، حيث أعلن اليوم تركه للعمل في شركة تويتر دون أن يبدي أي سبب لمغادرته، لينضم إلى أربعة مدراء أخرين أعلنو انسحابهم من تويتر في الأيام الماضية.

وقد ذكر Jason عبر تغريدة أرسلها عبر موقع تويتر أنه يسنتقل إلى شركة جوجل للعمل في قطاع تقنيات الواقع الافتراضي، حيث يذكر أن Jason Toff كان يترأس قطاع الفاين من بدايات عام 2014، بعد أن انتقل إلى تويتر من عمله السابق في يوتيوب لدى شركة جوجل.

2016-01-25_121531

ومن الواضح أن مستقبل الفاين غير معروف بعد مغادرة مديره العام، ليوضح الأزمة التي تعاني منها تويتر حيث كانت تحاول الفترة الماضية في الاستفادة من شعبية التطبيق لتوليد الأرباح منه ولكنه أثبت عكس ذلك بعدم فعاليته ، حيث أن سعر أسهم تويتر الآن منخفض جداً أكثر من أي وقت مضي، مما يعكس انعدام ثقة المستثمرين بسياسات الشركة.

إذا فمهمة جاك دورسي مؤسس تويتر بعد هذا النكسات ومغادرة الأشخاص الفعالين في تويتر صعبة ، فعليه أن يعمل على إعداة تنظيم فريق القيادة وإحياء التفاؤل في فريق العمل، للعمل على إنقاذ الشركة وأسهمها والتخطيط للمستقبل.

المصدر

قد يهمك :   FBI يحسم معركته مع أبل بالضربة القاضية

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان