عربي تك
التقنية بعيون رقمية

العودة للاسفل .. اضافة جديدة على تطبيق الواتس اب 2.16.137!

في الوقت الذي ينتظر فيه مستخدمي التطبيق الاكثر شعبية “واتس اب” ميزة مكالمات الفيديو التي تعمل عليها ادارة الفيسبوك لرفد التطبيق بتلك الخاصية التي تأخرت كثيرا, يعمل فيه القائمين على اضافة بعض اللمسات والتحسينات على اداء التطبيق بنسخه التجريبية التي يتوالى اصدارها تباعا, بعض منها حسن وبعضها الاخر لايقدم او يأخر.

جديد الاصدار 2.16.137 بحسب التجربة حيث لايتم الاعلان عن التحسينات مع نسخ البيتا, جاء بـ زر جديد يتذيل صفحة المحادثة وهو الزر الشبية بما هو موجود اسفل الصفحات على الويب للعودة الى الاعلى Go to top لكنه هنا للعودة الى الاسقل Down . بالضغط على الزر في صفحة الدردشة على تطبيق الواتس اب سيعود بك الى الاسفل حيث اخر رسالة ومربع الكتابة.

لانرى ان هذه الاضافة بالشيء المفيد في الوقت الذي يمكن للمستخدم الضغط على شاشة الهاتف وسحب المحادثة للاعلى او الاسفل دون الحاجة مثل هكذا زر.

الجدير بالذكر ان ادارة الفيسبوك كانت فد اعلنت عن عدد المكالمات الصوتية التي يجريها مستخدمي الواتس اب في اليوم الواحد والتي تجاوزت حد الـ 100 مليون مكالمة, جاء ذلك للرد على من يتهم التطبيق بسوء جودة مكالماته الصوتية, التطبيق ماض في طريقه نحو الاحتفاظ بلقبه كمحتل للمركز الاول بين تطبيقات التواصل.

اخر اصدارات التطبيق 2.16.137
WhatsApp 2.16.137

Screenshot_2016-06-24-09-57-16

قد يهمك :   تحديث جي بي واتس اب 2.20 بميزة "من زار بروفايلك"
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.