العب الآن لعبة ببجي موبايل بدون محاكي عبر الحاسوب والهاتف فقط

العب الآن لعبة ببجي موبايل بدون محاكي. لازالت تسيطر لعبة ببجي موبايل على مكانتها كأفضل لعبة Battle Royal من بين العديد من الألعاب المشابهة، حيث تأتي اللعبة بالعديد من التحديثات والتطويرات التي يقدمها القائمين على اللعبة من أجل اللاعبين. ولكن من أجل لعب هذه اللعبة في الحاسوب لا بد من أن يتوفر لدينا محاكي أندرويد لتشغيل تلك اللعبة ولعبها في الويندوز، ولكن عبر طريقة اليوم التي نقدمها لكم لا داعي لتثبيت أي محاكي في الحاسوب ويكفي فقط استخدام الهاتف والحاسوب من أجل لعب تلك اللعبة بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

الطريقة التي نحن بصدد توضيحها لكم في هذا الموضوع تعتمد بشكل أساسي على الهاتف والحاسوب، وهذا إلى جانب برنامج صغير الحجم يتم تثبيته في كلٍ من الهاتف والحاسوب. هذا البرنامج يدعى apowerMirror وهو عبارة عن برنامج يعكس ما يتم عرضه في شاشة الهاتف في الحاسوب، بل والتحكم في الهاتف من خلال الحاسوب فقط. البرنامج يدعم كيبورد ألعاب أي يمكننا لعب لعبة ببجي موبايل مع سيرفرات الهاتف من خلال الحاسوب فقط، مما يعطي تفوق أكبر في اللعب.

المشكلة الوحيدة ان برنامج apowerMirror مدفوع يقدم لكم نسخة تجريبية عبر انشاء حساب تجريبي في البرنامج ولكن لا عليكم متابعينا الكرام، حيث سنضع لكم في هذا الموضوع أيضًا طريقة تحويل الحساب من مجاني إلى مدفوع أي بريميوم مدى الحياة. كل هذا وأكثر سيكون من خلال مقالتنا لهذا اليوم عبر موقع عربي تك، فإذا كنت مهتم بمعرفة كافة الخطوات من أجل ممارسة لعبة ببجي بدون محاكي عبر الحاسوب.

إقرأ أيضًا: كيفية الحصول على لوجو احترافي مجاني من موقع Placeit مع طريقة ازالة العلامة المائية

كيفية لعب لعبة ببجي موبايل بدون محاكي عبر الحاسوب والهاتف فقط

الخطوات ستكون طويلة نوعًا ما، وهذا نظرًا إلى أننا سنقدم لكم كافة الخطوات بالتفصيل حول تطبيق هذه الطريقة بدون أخطاء في الهاتف، كما ويجب عليكم عدم تخطي أي خطوة من الخطوات التالية حتى لا تواجهوا أي مشاكل في اللعب أو تفعيل هذه الطريقة بالأصل.

خطوات تشغيل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile عبر الحاسوب بدون محاكي

في البداية نحن بحاجة إلى الولوج إلى الموقع الخاص ببرنامج apowerMirror وذلك من أجل تحميل البرنامج في الحاسوب لدينا.

تحميل برنامج APOWERMIRROR

لعب لعبة ببجي موبايل بدون محاكي 1

بمجرد الانتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته في الحاسوب، نقوم بفتح حساب لنا في الموقع، وذلك بكل سهولة كما أي موقع آخر تقومون فيه بإنشاء حساب فيه، ومن ثم نتوجه إلى البرنامج في الحاسوب ونقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب.

لعب لعبة ببجي موبايل بدون محاكي 2

الآن من أجل تحويل هذا الحساب من حساب مجاني إلى حساب مدفوع، نقوم بحذف البرنامج كليًا من الحاسوب من خلال إعدادات النظام، حيث يجب التأكد من أننا قد قمنا بحذف البرنامج قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

بعد التأكد من حذف البرنامج، نقوم بالدخول إلى الرابط في الأسفل من أجل تحميل ملف يحتوي على البرنامج بنسخة معدلة، وكذلك ملف التفعيل الخاص بهذا البرنامج، فما نقوم به هو فقك الضغط عن هذا الملف المضغوط، وتثبيت البرنامج، وبمجرد تثبيت البرنامج لا نقوم بفتح أبدًا بل نتوجه إلى موقع البرنامج في الحاسوب، ونقوم بنسخ محتوى ملف التفعيل ولصقه في ذلك الملف وتأكيد عمليه الاستبدال.

رابط البرنامج مع التفعيل

لعب لعبة ببجي موبايل بدون محاكي 3

إقرأ أيضًا: أسهل وأفضل 3 طرق لشحن شدات ببجي

الآن نتوجه إلى البرنامج ونقوم بتشغيله، لنجد أن حسابنا فيه أصبح بنسخة مدفوعة مجانًا مدى الحياة وعلى نفس الحساب الذي سبق وأن قمنا بتشغيله في النسخة السابقة التي قمنا بحذفها.

لعب لعبة ببجي موبايل بدون محاكي 4

من أجل عرض محتوى شاشة الهاتف في الحاسوب، نقوم بتثبيت النسخة الخاصة بهاتف الأندرويد في الهاتف، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق APOWERMIRROR

برنامج apowerMirror 1

بعد تثبيت التطبيق نقوم بتشغيله، ومن ثم وصل الهاتف بالحاسوب عبر وصلة USB حيث أن البرنامج يوفر لكم الاتصال عبر USB وكذلك عبر الواي فاي، ولكن سنحتاج الاتصال عبر وصلة USB لسرعة نقل الصورة فيه. وبمجرد وصل الهاتف بالحاسوب، نقوم بالنقر على أيقونة Mirror.

برنامج apowerMirror 2

الآن نقوم باختيار خيار USB بدلًا من Wifi حيث يجب في هذه المرحلة التأكد من تفعيل تصحيح أخطاء USB وذلك من خلال خيارات المطور.

برنامج apowerMirror 3

الآن نتوجه إلى الحاسوب لنجد أن الحاسوب قد بدأ بعرض شاشة الهاتف فيه، فنقوم هنا بتشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile في الهاتف ليتم عرض شاشة اللعب في الحاسوب.

PUBG Mobile 2

ضبط الكيبورد في برنامج apowerMirror

من أجل ضبط الكيبورد بالشكل المطلوب، نقوم بالدخول إلى وضع التدريبات في اللعبة، ومن ثم ننقر على أيقون الكيبورد في الشريط الظاهر في شاشة الهاتف الافتراضية في الحاسوب، ونبدأ بتعيين الأزرار كل واحد في مكانه، وفي النهاية نقوم بحفظ الادخالات التي قمنا بها، بهذا سيكون بإمكاننا لعب لعبة ببجي موبايل بدون محاكي عبر الهاتف والحاسوب فقط.

PUBG Mobile 3

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.