أخبار الموبايلات

الطلب المسبق على هاتف iPhone X قد يصل الى 50 مليون طلب

ومنذ ان اعلنت أبل عن سلسلة هواتفها الاخيرة بشكل رسمي والكثير من عشاق منتجات هذه الشركة ومناصريها مترددين في الانتقال الى هواتف ايفون 8 و 8 بلس وعيونهم تتجه صوب الهاتف iPhone X الذي يعد قفزة في الشكل والتصميم في حين ان الهاتفين الاخرين لم يسجلها ذلك القبول الذي يستدعي مستخدم هاتف ايفون 6 او 7 دفع المزيد من المال لاجلهما دون ان يشعر بتلك النقلة في الوقت الذي لايمكن اعتبار ان هاتفي ابل الجديدين ايفون 8 وبلس قد جاءا بتلك النقلة التوعية.

غمليا فقد بدأت هواتف ابل ايفون 8 و 8 بلس بالوصول الى الاسواق العالمية والعربية وبأسعار ليست بالمعتدلة بأي حال من الاحوال وهو ذات السبب الذي جعل عمليات الطلب على تلك الهواتف ضعيف الى حد ما في ظل وجود هاتف اخر له الافضلية لم يصل الى الاسواق بعد “ايفون اكس”.

الانباء اجمعت حول تأخير وصول هاتف ايفون اكس الى الاسواق وقد لايصل الى كثير من الاسواق قبل نهاية العام الحالي لاسباب تتعلق بتأخير في عملية الانتاج واسباب اخرى تسويقية من قبل أبل لتترك مدة كافية لتسويق الهاتفين ايفون 8 و ايفون 8 بلس.

ستفتح آبل باب الطلب المسبق على هاتف iPhone X اعتبارا من يوم 27 اكتوبر القادم على ان تقوم بتوفيره في الاسواق مطلع نوفمبر، في الوقت الذي يتوقع المحللون ومنهم المحلل الشهير Ming-Chi Kuo ان يصل الطلب على هذا الهاتف حدود الـ 50 مليون طلب.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.