أخبار الموبايلات

الطريقة الأروع حاليا لمشاهدة المباريات و قنوات بي إن سبورت و القنوات العالمية الأخرى !

إن كنت تريد الإستمتاع بمشاهدة المباريات مستقبلا فأنصحك بهذا الجهاز بشدة، Formuler F3 سيغنيك عن جميع الطرق لمشاهدة القنوات، إيا كانت هذه القنوات رياضية، إخبارية، ترفيهية …

جهاز FORMULER F3

يعتبر جهاز Formuler F3 لحد الساعة هو الجهاز الوحيد الذي يشغل قنوات Astra بالكامل، يعني يمكنك تشغيل عليه كل قنوات Astra بما فيهم القنوات الفرنسية بي إن سبورت ماكس و ما إلى غير ذلك بسكريبت خاص على هذا الجهاز، يشتغل بنظام Linux و يمكنك تثبيث عليه العديد من التطبيقات و البرامج، و كذلك يتوفر على مدخلين USB و ذاكرة خارجية، كما يدعم التصوير بجودة رائعة جدا. و هذا مقطع فيديو يوضح ما يوجد بداخل علبة الجهاز .

طبعا الجهاز يتوفر على قائمة بسيطة جدا، و يمكنك من خلالها إضافة مجموعة من التطبيقات كما سبق الذكر، فقط ما عليك فعله هو البحث عن OpenPLi كما هو موضح في الصورة بالأسفل، ثم تقوم بتحميلها و تمريرها إلى الجهاز.

OpenPLi - الطريقة الأروع حاليا لمشاهدة المباريات و قنوات بي إن سبورت و القنوات العالمية الأخرى !

الجهاز يتوفر على العديد من الأفلام، حيث أنه هناك أزيد من 3000 فلم موجود على هذا السكريبت الذي قمنا بإضافته إلى الجهاز، يمكنك إختيار أي فلم تريد و مشاهدته بجودة عالية جدا، صراحة جهاز رائع و يستحق التجربة.

يمكنكم البحث عن الإضافات و التطبيقات التي تخص هذا الجهاز في محرك البحث جوجل، أو يمكنك الحصول على أفضلها من خلال الرابط التالي.
OpenPLi

4 تعليق
  1. محمد يقول

    شكرا اخي زكرياء
    هل يتواجد في الدول العربية؟

    1. زكرياء زكرياء يقول

      نعم، و يمكنك أن تجده بسعر جد مناسب في الدول العربية

  2. محمد يقول

    السلام عليكم:
    اخي الكريم كم سعر الجهاز؟؟

    1. زكرياء زكرياء يقول

      يتراوح ثمنه بين 100 و 120 دولار، و يمكنك إيجاده في eBay بـ 90 دولار فقط

التعليقات مغلقة.