موقع حصري وجدته بالصدفة للحصول على سيرفر IPTV مجاني كل يوم

هل أنت من الأشخاص المهتمين بالحصول على سيرفر IPTV مجاني كل يوم وتسعى لمشاهدة كل ما تريد من محتوى تليفزيوني من خلاله؟ بالتأكيد هذا الموضوع سيكون مناسب جدًا بالنسبة لك. حيث سنتعرف من خلال هذا الموضوع على موقع حصري ومميز يمكننا من الحصول على سيرفر IPTV مجاني وبدون دفع أي رسوم. حيث يتميز هذا الموقع بالعديد من المزايا التي أنا متأكد من أنها ستنال على إعجابكم ولم يسبق لأحد في المحتوى العربي ان تحدث عنه. فكما عودناكم في موقع عربي تك فإننا ننفرد دائمًا بالصدارة والحصرية في مختلف المواضيع التي نتحدث عنها. فإذا كنت مهتم بالتعرف أكثر على هذا الموقع وكذلك طريقة الحصول على السيرفر وتشغيله، فتابه هذا الموضوع حتى النهاية.

سيرفر IPTV مجاني كل يوم بآلاف القنوات العالمية

بالرغم من أننا قمنا كثيرًا بشرح مثل هذه المواضع التي تتحدث عن كيفية الحصول على سيرفرات الـ IPTV إلا أننا نجد بعضها يتوقف والبعض الآخر أصبح لا يقدم الخدمة بالشكل المطلوب. ولهذا لا بد من تحديث القائمة والطرق التي يمكن من خلالها الحصول على سيرفر IPTV تجريبية مجانية. فمن خلال عملية بحث واسعة في المحتوى العام للويب، وجدت موقع مميز يمكنكم من الحصول على سيرفر آي بي تيفي مجاني وبدون أي عملية تسجيل في الموقع. فقط ادخل إلى الرابط وقم بنسخ معلومات السيرفر وضعها في أي مشغل سيرفرات IPTV.

الموقع الذي أتحدث عنه بالتحديد هو موقع alltvfans وهو أحد المواقع الذي يقدم خدمات IPTV للمستخدمين وبأسعار ينافس بها باقي المواقع الأخرى. يضم هذا السيرفر مئات القنوات العالمية المفتوحة والمشفرة، إلى جانب دعمه للقنوات العربية بشكل كامل وبجودات بث مختلفة. ليس هذا فحسب بل يضم الموقع كذلك قسم خاص بالأفلام والمسلسلات الأجنبية الحديثة والقديمة لمشاهدتها لكن للأسف بدون ترجمة.

في حال كنت ترغب في مشاهدة القنوات والمحتوى الخاص بسيرفر IPTV الذي يقدمه موقع alltvfans عبر ملف M3U فالموقع يدعم ذلك أيضًا. بل ويدعم تشغيل هذا السيرفر من خلال العديد من أنظمة التشغيل ولا سيما التلفاز الذكي. مدة سيرفر IPTV المجاني الذي يقدمه موقع alltvfans هي يوم واحد فقط أو 24 ساعة. وذلك منذ فتح السيرفر واستخدامه وحتى انقضاء هذه المدة. لكن لا عليكم سنتعرف على خدعة تمكننا من الحصول على سيرفر كل يوم.

موقع حصري وجدته بالصدفة للحصول على سيرفر IPTV مجاني كل يوم

هنا سنتعرف على آلية استخدام هذا الموقع في الحصول على السيرفر. كذلك سنتعرف على طريقة تجديد السيرفر كل يوم والاستفادة من تجربة جديدة.

خطوات استخدام موقع alltvfans للحصول على سيرفر IPTV مجاني

في البداية، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بتقديم السيرفرات من خلال الرابط في الأسفل. ومن خلال الشريط الخاص بأقسام الموقع انقر على قسم الاشتراكات أو Subscription.

رابط الموقع 

موقع alltvfans

وبهذا ستجد نفسك في الصفحة التي تقدم اشتراكات للمستخدمين. فمن خلال هذه الصفحة، اضغط على خيار التجربة المجانية 24H Free Trial كما هو واضح لكم في الصورة التوضيحية في الأسفل.

موقع alltvfans 1

في الصفحة الجديد ستجد ثلاث سيرفرات، ولكن السيرفر الأنسب الذي سنجد فيها القنوات العربية التي نريد مشاهدتها وغيرها من القنوات، هو سيرفر TvPlus Test وهو السيرفر الثاني كما هو واضح لكم. فقط اضغط على هذا السيرفر ليتم نقلك إلى المعلومات الخاصة به.

موقع alltvfans 2

وبهذا يمكنك استخدام هذه المعلومات التي يقدمها لكم الموقع لهذا لسيرفر المجاني. كما ويمكنكم تحميل السيرفر بأي طريقة تجدونها مناسبة لكم.

سيرفر IPTV مجاني

وهذا هو الشكل الذي يبدو عليه السيرفر بعد استخدام أحد تطبيقات تشغيل ملفات IPTV. وكما نرى فهو يضم حتى قنوات BeinSptorts.

سيرفر IPTV مجاني 1

في حال كنت تريد الحصول على سيرفر آخر، وذلك بعد انقضاء مهلة السيرفر الذي قمت باستخدامه، فقط قم بتغيير عنوان الـ IP عبر أحد برامج VPN وستجد أن الموقع يقدم لك سيرفر آخر بمعلومات أخرى. فكل عنوان IP يستفيد من تجربة مجانية لمدة 24 ساعة فقط.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.