أخبار الموبايلات

الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا من الموقع الروسي الرسمي الشهير Yandex

طريقة سهلة للحصول على بطاقة ماستر كارد الإفتراضية مجانا من الموقع الشهير Yandex. و هذه تعتبر فرصة بالنسبة للجميع ممن كانوا يبحثون عن سبل للحصول على مثل هذه البطاقة بشكل مجاني، حتى يتمكنوا من شحنها و العمل بها. إذن فلنكمل القراءة حتى نتعرف على خطوات الحصول على هذه البطاقة.

الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا من الموقع الروسي الرسمي الشهير Yandex

بطاقة ماستر كارد الإفتراضية

في البداية، نذهب إلى موقع Yandex Money و فور ذلك نعمل على إختيار بطاقة بنكية إفتراضية من على واجهة الموقع، كما هو مبين في الصورة.

بعد ذلك، تظهر معنا واجهة أخرى و التي من خلالها نقوم بتغيير لغة الموقع من اللغة الروسية إلى اللغة الإنجليزية، و ذلك عبر النقر على الزر بالأسفل كما هو مبين في الصورة.

إلى هنا، نعمل على التسجيل في الموقع. و ذلك من خلال النقر على زر التسجيل registration، و الصورة توضح أين.

و نقوم بعد النقر على زر التسجيل، بإدخال كل البيانات الخاصة بنا و التي يطلبها الموقع، من إسم و كلمة السر و الإيميل …إلخ. و الصورة تفيد بما يجب عمله.

و عند التأكد من صحة البيانات التي قمنا بإدخالها في الإطارات المخصصة لها، نقوم بالنقر على متابعة Continue و ننتظر لبضع لحظات حتى نستقبل رمز التفعيل الذي سوف يتم إرساله على شكل رسالة نصية بمعنى SMS إلى الهاتف الخاص بنا.

و في النهاية، عند توصلنا برمز التفعيل نقوم بإدراجه في الإطار المناسب، و فور ذلك نقوم بالنقر على زر Start Wallet.

و إلى هنا، نكون قد أتممنا التسجيل على الموقع، مما يؤدي إلى حصولنا على بطاقة ماستر كارد الإفتراضية مجانا. و ذلك عبر توصلنا برسالة نصية SMS أخرى تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بهذه البطاقة البنكية.

الذهاب للموقع

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.