التكنولوجيا تُحافظ على صحتك

إن الحصول على طعام صحي هو شيء يدور في ذهن الجميع في مرحلة ما. يمكن أن تؤدي الصحة الأفضل إلى انخفاض النفقات الخاصة بالأمراض المُختلفة، والشعور بتحسن، والقيام بالمزيد من الأشياء. لحسن الحظ  هناك الكثير من التطبيقات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي يمكن أن تساعدك في العيش بشكل أفضل وبصحة جيدة، وتناول الطعام بشكل أفضل ، وممارسة الرياضة بشكل متكرر. معظم التطبيقات المفيدة هي إما تطبيقات التمرين، أو عدادات السعرات الحرارية، أو تطبيقات تتبع النشاط، أو مزيج من الثلاثة. دعونا نلقي نظرة على أفضل التطبيقات الصحية للأندرويد! حيث نضع قليلا من التركيز على تناول الطعام الصحي.

Fooducate هو التطبيق التغذية اللائقة. ويضم أكثر من 250 ألف وصفة طعام. ويتضمن خدمة درجات الغذاء لسهولة المقارنة بين الوجبات المُختلفة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تحديد الأشياء الصحية مقابل الأشياء الغير صحية. التطبيق أيضا يتتبع تناول الطعام الخاص بك، ومُمارسة التمارين الرياضية، هناك أيضًا نظام للتوصيات باختيارالطعام المُميز  بالإضافة إلى مجتمع من الأشخاص للتفاعل معه. بعض أجزاء التطبيق مجانية. عليك أن تذهب للنُسخة المدفوعة للحصول على كل الميزات. Fooducate يتميز بسعر قليل شهريًا حيث يبلغ سعره 4.99 دولارات شهريًا أو شراء فردي بقيمة 74.99 دولارًا.

تعرف على هذا التطبيق الرائع و العجيب .. يقدم هدايا مجانية !

Headspace هو تطبيق من تطبيقات التأمل. مهلا، الصحة العقلية مسألة مهمة جدا! على أي حال، يتضمن Headspace مجموعة متنوعة من تأملات مُعينة ، ودورات SOS الطارئة لتلبية الاحتياجات المهدئة لعقلك وذهنك، وبرامج متنوعة للاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك. حتى أنه يرسل إليك إخطارًا من حين لآخر يخبرك بالبرودة والتنفس قليلاً. اعجبنا بشكل خاص تلك الميزة. النسخة المدفوعة مكلفة بعض الشيء لكنها تشمل المزيد من الميزات وثمنها 12 دولار شهريًا.

Home Workout هو التطبيق الصحي المثالي للمبتدئين الذين يُريدون بناء جسم مثالي صحي. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من التدريبات التي يمكنك القيام بها في المنزل دون معدات. هذا يعني أن الشيء الوحيد بينك وبين البدء هو زر التنزيل. تتضمن بعض التمارين الرياضية مثل الإحماء والتمارين وتدريب الأثقال وتدريبات القوة وغير ذلك الكثير من التمارين الخاصة. يمكنك أيضًا الحصول على أدلة الفيديو والرسوم المتحركة والمخططات والمزيد من عمليات التتبع. انها جيدة ومُمتازة جدا، خاصة إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من المال على معدات التمرين لأن الأمر قد يكون مُكلف بعض الشيء.

أفضل سوارات تتبع النشاط Fitness Trackers

Lifesum هو تطبيق آخر يجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة. لا يُجبرك على الاحتفاظ بتفاصيل صارمة لكل وجبة =. بدلا من ذلك، فإنه يقدم المبادئ الأساسية لمتابعة  حالتك. يطلب التطبيق أشياء مثل الوزن والطول والجنس وأهداف اللياقة البدنية الخاصة بك. يقدم التطبيق لكل شخص توصيات مخصصة من خلال تلك المعلومات. ويشمل أيضا أشياء متخصصة مثل التتبع للأشخاص الذين يقومون باتباع نظام تخسيس. تتبع الطعام والتمرين مجاني للجميع. كل شيء آخر يتطلب الاشتراك. و يتطلب Lifesum اشتراكات مدفوعة مقدمًا لمدة ثلاثة أو ستة أو 12 شهرًا في كل مرة. إنه أحد التطبيقات الصحية الرائعة.

 

MyFitnessPal هي واحدة من التطبيقات الصحية الأكثر شعبية. يقوم بعمل جيد حقا مع الحفاظ على نظامك الغذائي في الاختيار. حيث أنه لدديه قاعدة بيانات كبيرة للعديد من المواد الغذائية. بهذه الطريقة يمكنك تتبع وفحص كل ما تأكله.  ومعرفة عد السعرات الحرارية هي الميزة الأكثر فائدة. بالإضافة إلى ذل ، لديه القدرة على الاندماج مع الكثير من تطبيقات اللياقة البدنية والصحة الأخرى. هناك أيضًا مجموعة مختارة من التمارين التي يمكنك تنفيذها، والمنتدى الذي يمكنك التفاعل معه  وإحصاءات حول تقدمك. النسخة المجانية توفر بعض الميزات ولكن ليست كُلها فإن أردتها كُلها فعليك بالنُسخة المدفوعة.

Runtastic هو واحد من التطبيقات الصحية الأكثر شعبية في هذه الفئة. وهو دائمًا يخبر مُستخدميه بأحدث التقنيات. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل على إحصاءات ورسوم بيانية وتعقب التمارين الرياضية الخاصة بك والمزيد، وأما عن الاشتراك المدفوع فالاشتراك هو أيضا غير مكلفة نسبيا بالمقارنة مع العديد من منافسيها. كما تتكامل وتندمج أيضًا مع Google Fit و MyFitnessPal. هذا يجعل ثلاثي جيد من التطبيقات الصحية.

StrongLifts 5X5 تجريب هو واحد من أفضل التطبيقات الصحية. وهو يركز في الغالب على تدريبات القوة عبر نظام خاص. ويشمل ذلك أساليب لتسجيل تقدمك، هناك أيضا مجموعة متنوعة من التدريبات والتمارين. عمليات الشراء داخل التطبيق محتوى إضافيًا جنبًا إلى جنب مع ما تحصل عليه في التطبيق المجاني. انها ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن شيء آخر فريد ومُميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.