أخبار الموبايلات

Advertisement

التطبيق الذي سيجعلك تعيش المغامرة مع مختلف الرياضات حول العالم !

مرحبا بكم في عالم ريد بول، الذي يتيح الوصول إلى الأحداث الحية، و أفضل ما في الرياضة، بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة و الجديدة، كما يوفر فيديوهات الترفيه و كل ما هو مثير من مغامرات حول العالم.

التطبيق الذي سيجعلك تعيش المغامرة مع مختلف الرياضات حول العالم !

Red Bull TV

هذا التطبيق يأخذك إلى أبعد الحدود و يبعدك عن كل ما هو مألوف مع جودة عالية. إكتشف رياضيين جدد و فنانين من جميع أنحاء العالم و موسيقى جديدة كما ستستمتع بمتابعة المغامرات الأكثر غرابة بمختلف مناطق الكرة الأرضية.

قم بتحميل تطبيق Red Bull TV الآن، من الرابط الموجود على هذه الصفحة. و إكتشف العالم من زاوية أخرى لا مثيلا لها، و كل الأحداث الرياضية الجديدة و المهراجانات الموسيقية الرائعة ستجدها على هذا التطبيق، كما هو الحال بالنسبة للأفلام بمختلف أنواعها و المسلسلات التلفزية و الوثائقيات.

تستطيع من خلاله مشاهدة أحداث السباقات العالمية، F1، WRC، Motocross، Hard Enuro. كذلك كل البطولات للراليات. كما ستشاهد التزلج على الجليد المثير، و أفضل مسارات التزلج الغير عادية. كما ستسنح لك الفرصة بمشاهدة الرياضات المائية بما في ذلك الغوص و ركوب الأمواج في خضم منافسات كبرى و أكثر شهرة. بالإضافة أنك ستشاهد رياضة تسلق الجبال الفريدة و الجميلة. ستشاهد كذلك الأفلام و مقاطع الفيديو و الأفلام الوثائقية عن مختلف التجارب التي عاشها مغامرون بلا حدود.

يمكنك مشاهدة أحداث حصرية و مباشرة حول العالم بالذهاب من على القائمة بالأسفل إلى live Events، و كذلك متابعة البرامج التلفزية بالنقر على TV من القائمة، و أيضا مشاهدة مختلف القنوات الرائعة بالنقر على خيار Channels. و إن كنت ممن يفضلون إكتشاف الأشياء المثيرة فما عليك إلا النقر على خيار Discover و ستظهر لك مجموعة فيديوهات لتستمتع بمشاهدتها. كما أن هناك شريط للبحث بالأعلى يمكنك إدراج الكلمات التي تدل على ما تريد مشاهدته.

و ميزة مهمة يتوفر عليها هذا التطبيق و هي أن بإمكان الفيديو أن يبقى شغال على الخلفية في حالة ما قمت بالخروج من واجهة التطبيق.

تحميل التطبيق

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد