أخبار الموبايلات

التحديث القادم لنظام التشغيل Windows 10 سيجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع من ذي قبل

لقد كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ من أي وقت مضى منذ أن قامت شركة مايكروسوفت بتصحيح عيوب Spectre في يناير 2018. وقد تباطأت أجهزة الكمبيوتر منذ عام 2015 وما قبله بشكل أكبر من أي وقت آخر. والآن، سيعمل التحديث القادم لنظام التشغيل Windows 10 على التخلص من حالات التباطؤ هذه، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع من ذي قبل.

يُعد إصلاح Microsoft جزءًا من الإصدار 10 من Windows 10، وهو قيد التطوير حاليًا. كما يمكن أن يقوم Windows Insiders بتثبيت إصدار مبكر وغير مستقر منه الآن. ولكن من المحتمل أن تقوم Microsoft بإصداره إلى كل مستخدم Windows 10 في أبريل 2019.

تأتي هذه المعلومات عبر Microsoft Mehmet Iyigun، الذي يعمل في فريق Windows kernel على تويتر، حيث أوضح أن ميكروسوفت قامت الآن بتمكين “retpoline” و “تحسين الاستيراد”  import optimizationبشكل افتراضي في الإصدارات الجديدة من Windows 10. وتعمل هذه الميزات على “تقليل تأثير [الأداء] … إلى مستوى الضوضاء لمعظم السيناريوهات.” وهي طريقة أخرى للحد من التباطؤ  الذي سيزال إلى حد كبير وغير ملحوظ.

ما هو نظام Windows 10 في الوضع S؟

وفيما يلك إليك تغريدته الكاملة:

من خلال الرابط التالي: هُنا

نحن لسنا متأكدين من ماهية  “تحسين الاستيراد”  import optimization من Microsoft، ولكن قد تم استخدام retpoline على بعض أنظمة Linux منذ يناير 2018. ومن الجدير بالذكر هنا أنه قد تم تطوير Retpoline بواسطة Google وهي طريقة تعتد الأسرع لمنع الهجمات المستندة إلى Specter مع “تأثير ضئيل على الأداء”. ووفقا لـ Google  فإنه يمكنك الحصول على جميع التفاصيل الفنية المتعلقة بـ Retpoline على موقع Google الإلكتروني.

طريقة تحديث ويندوز الى اخر اصدار Windows 10 spring update

كما أنه من الملحوظ أن الباحث في مجال الأمن “أليكس إيونيسكو” قد وجد أن سرعة نقل مجموعة من الملفات الصغيرة قد تحسنت في نظام الاختبار الخاص به، ويرجع هذا إلى أن بعض المعايير قد وجدت تباطؤًا يصل إلى 23٪ عند نقل مجموعة من الملفات الصغيرة حولها، ولكن تطوير مايكروسوفت الجديد قد يبدو مفيداً كثيرًا هنا.

وهناك سبب آخر للتحديث إلى Windows 10 وهو أنه إذا كنت لا تزال تستخدم Windows 7 (أو 8.). فيجب عليك أن تعلم أنه قد تضرر Windows 7 بشدة بسبب التباطؤ، والآن يبدو أن هذا الإصلاح يأتي فقط إلى Windows 10 – مما يجعل مستخدمي Windows 7 عالقين مع التباطؤ الأكبر ومضطرين إلى التحديث إلى Windows 10 لتفادي هذه المشكلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.