البرنامج الأقوى لتخطي قفل الشاشة لهواتف الآيفون والأندرويد

هل تمتلك هاتف آيفون وقد نسيت الرمز السري الخاصة بالشاشة ولم يعد باستطاعتك الولوج الى هاتفك؟ بالتأكيد أنت تبحث عن الحل المناسب والسهل وكذلك السريع لتخطي هذه المشكلة والوصول الى هاتفك واستخدامه بدون أي مشاكل. اذا أنت تبحث بالتحديد عن برنامج  iMyFone LockWiper وهو البرنامج الأقوى والأفضل والذي أثبت جدارته في مجال تخطي كافة أنواع قفل الشاشة لهواتف الآيفون بالتحديد. فمن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم كل ما يخص هذا البرنامج وطريقة استخدامه وأهم المزايا التي يضمها هذا البرنامج.

اذا ما تحدثنا عن برامج وتطبيقات الآيفون سنجد الصعوبة الكبيرة في الحصول على تلك البرامج والتطبيقات التي أغلبها مدفوعة، وذلك نظراً لقوة هذا النظام ودقته وهذا شيء واجب توفره في برامج وتطبيقات نظام iOS. لكن في حين وجدت برنامج أو تطبيق مجاني تقدم خدمات لهذا الهاتف سنجد أنها غير دقيقة ولربما خطيرة على الهاتف، وبالتحديد برامج حل مشاكل الهاتف ولا سيما حل مشكلة قفل الشاشة في هواتف الآيفون. فاذا كنت تبحث عن برنامج موثوق بسعر معقول من أجل التخلص من قفل الشاشة بأي نوع كان فبرنامج iMyFone LockWiper هو الأفضل والذي يجب أن يكون خياركم في الاستخدام.

اقرأ أيضاً: iMyFone D-Back افضل برنامج لاستعادة رسائل الواتساب المحذوفة لهواتف الايفون واجهزة الايباد

فاذا كنت تبحث عن معرفة الكثير عن هذا البرنامج وكيفية استخدامه وأهم الخصائص المميزة التي يمتلكها هذا البرنامج ويميزه عن غيره وكذلك هل هو فعلاً برنامج يستحق التجربة والاستخدام وفعّال في أدا مهمته.

ما هو برنامج iMyFone LockWiper؟

ما هو برنامج iMyFone LockWiper؟

سبق وأن تحدثنا عن هذا البرنامج في مواضيع سابقة في الموقع والذي يأتي بتحديثات رهيبة جداً على مستوى الأمني في هواتف الآيفون. حيث اليوم من خلال برنامج iMyFone LockWiper أصبح بالامكان تخطي كافة أنواع قفل الشاشة لديكم مثل قفل الشاشة ببصمة الأصمع والوجه ورمز Passcode الذي يتكون من 6 أرقام وكذلك رمز القفل الذي يتكون من 4 أرقام. بمجرد تثبيت البرنامج في الحاسوب وتوصيل الهاتف الذي تريد في أن تتخطى رمز القفل له في الحاسوب سيتعرف برنامج iMyFone LockWiper على الهاتف ومن بعدها يجب عليك اختيار فك وتخطي قفل الشاشة ومن ثم اختيار المود أو النمط الخاص بالقفل وتترك المجال للبرنامج يقوم بوظيفته.

بالإضافة الى كل ذلك فالبرنامج يمكنه التعامل مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وهي هواتف شركة أبل الشهيرة وكذكلك هواتف الأندرويد. تخيل أنك قمت بشراء هاتف آيفون مستعمل من الانترنت وعند وصول الهاتف وجدت أنه يحتوي على رمز قفل للشاشة، فيمكنك الاستعانة ببرنامج iMyFone LockWiper والتخلص من هذا القفل حتى وان كنت لا تعرف الرمز ولم يعد لديك تواصل مع البائع. علاوة على ذلك فالتطبيق لديه مهام أخرى يقوم بها غير تخطي قفل الشاشة وهو استرجاع الملفات المحذوفة كافة بدقة عالية، وكذلك تخطي حساب Apple في الهاتف، وأيضاً امكانية تحديث الهاتف الى أحدث اصدارات iOS وبالنسبة لهواتف الأندرويد فيمكنه تخطي قفل الشاشة وكذلك حساب جوجل بعد عمل سوفت وير للهاتف FRP، وغيرها الكثير من المهام المهمة التي يمكن لك تصورها يمكن القيام بها عبر هذا البرنامج المميز ذا المواصفات الرائعة والأداء والدقة الكبيرتان في العمل.

هل نسيت قفل الشاشة وقمت بتكرار العديد من المرات من أجل التخطي لكن وجدت نفسك بواجهة انتظار للمحاولة مرة أخرى في هاتف الآيفون؟

تخطي شاشة الانتظار في قفل الشاشة لهواتف الآيفون

الكثير منا يفقد صوابه عندما ينسى باسورد قفل الشاشة في الهاتف، فيبدأ في التخمين بهذا الباسورد ومحاولة ادخاله في الهاتف بهدف التجربة، لكن تجد نفسك في النهاية في شاشة تطلب منك الانتظار لمدة معينة وكلما انتهت المدة وعدت للتجربة ستجد أن المدة تزيد، وبهذا لا تستطيع استخدام الهاتف بتاتاً. لكن الحل دائماً تجدونه من خلال برنامج iMyFone LockWiper والذي لديه القدرة التامة على تخطي هذه الشاشة وليس هذا فحسب بل هو قادر على فك وتخطي قفل شاشة هاتف الآيفون لديكم واستعادة الهاتف بحالته الأصلية، والقدرة على استخدام الهاتف من جديد بكل حرية وبدون أن تخطو حتى خطوة واحدة خارج المنزل.

هل بحثت سابقاً عن برنامج لفك قفل الشاشة لهاتفك لكن لم تجد الحل، او وجدت ولكن كان البرنامج مزيف؟ اليك الحل

iMyFone LockWiper

في الكثير من الأحيان عندما تبحثون في شبكة الانترنت عن برنامج لفقك قفل الشاشة أو حتى تخطي أي قفل في الهاتف أو استعادة الملفات أو غيرها من المهام الضرورية التي يجب أن تكون حاضرة لدينا فنجد أن هواتف الأندرويد هي أكثر الأجهزة التي تتوفر لها البرامج ولكن في ذات الوقت تبقى لا تعمل في بعض الأحيان. على العكس هواتف الآيفون نادر ما يتوفر لها برنامج يعمل على ذلك، وذلك بسبب مزايا الأمن العالية في البرنامج، كما ان وجدت برنامج لهواتف الآيفون فلن يكون بالمصداقية والدقة الكبيرة. لكن مع برنامج iMyFone LockWiper ستكون قادر على تخطي أي قفل للشاشة مهما كانت صعوبته ونوعه لهواتف الآيفون، حيث أن الكثير ممن سبق لهم تجربته وجدوا أنه بالفعل قادر على ذلك ونجح معهم في العمل.

طريقة استخدام برنامج iMyFone LockWiper؟

سنقدم شرح لأهم الخطوات التي يجب القيام بها لفك رمز قفل شاشة كلاً من هاتف الآيفون وكذلك هاتف الاندرويد، حيث يجب عليك اتباع كافة الارشادات في الصور ومن ثم تطبيقها على الهاتف، كما ويرجى الانتباه للملاحظات التي سنقدمها لكم لضمان نجاح استخدام الهاتف وفك قفل الشاشة لديكم.

كيفية استخدام برنامج iMyFone LockWiper لهواتف الآيفون

يكفي أن تتوجه الى الموقع الخاص بالبرنامج وأن تقوم بتحميل البرنامج حيث يتوفر بنسختيه المجانية والمدفوعة ولكن ننصحكم باستخدام النسخة المدفوع وذلك للحصول على دقة أكبر ونتيجة أكيدة في تخطي قفل الشاشة في الهاتف.

تحميل النسخة الخاصة بأجهزة الآيفون

IMYFONE LOCKWIPER

تحميل برنامج iMyFone LockWiper

بعد تحميل البرنامج نأتي الى عملية التثبيت التي تعتبر سهلة جداً مثلها مثل أي عملية تثبيت برنامج آخر فنقوم بالنقر على كلمة Install وذلك من أجل بدء التثبيت والانتظار الى أن ينتهي التثبيت.

برنامج LockWiper للآيفون 1

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج نقوم بتشغيله لبدء الاستخدام حيث ستظهر لدينا واجهة بسيطة بها عدة اختيارات، وهي كما تظهر في الصورة التوضيحية في الأسفل ومن بينها عدة مهما يمكن للبرنامج القيام بها:

  • رقم (1) فقك قفل الهاتف المغلق بحساب iCloud
  • رقم (2) فك قفل شاشة هاتف الآيفون والذي يعمل بنظام iOS.
  • رقم (3) تخطي شاشة الانتظار بعد المحاولات الخاطئة وفك قفل الشاشة.

فعلى سبيل المثال نقوم باختيار فك قفل الشاشة أو الخيار الثاني وننتقل الى الخطوة التالية من أجل اتمام عملية فك القفل.

برنامج LockWiper للآيفون 2

الآن ستظهر لنا واجهة جديدة فيها بعض التحذيرات والملاحظات التي يجب الانتباه لها حيث يجب قراءة هذه الارشادات بعناية ومن ثم نذهب الى الخطوة التالية وذلك بالنقر على كلمة Start.

برنامج LockWiper للآيفون 3

في الخطوة التالية نقوم باحضار الهاتف الذي نريد ازالة قفل الشاشة له ونقوم بتوصيله في الحاسوب الذي قمنا بتثبيت عليه البرنامج وبعد التأكد من أن الهاتف قد تم توصيله في الحاسوب ننقر على كلمة Next، وذلك من اجل الانتقال الى الخطوة التالية.

برنامج LockWiper للآيفون 4

في هذه الخطوة الغاية في الأهمية يجب أن نقوم باتباع التعليمات التي يقدمها لنا البرنامج والتي ستخول البرنامج من أجل بدء فك قفل الشاشة، فيكفي اتباع الارشدات التي تظهر لكم حسب نوع الجهاز الذي ترغبون في ازلة القفل له. وبمجرد اتمام تلك الارشادات سيتم نقلكم تلقائياً الى الخطوة التالية لازالة رمز قفل الشاشة.

برنامج LockWiper للآيفون 5

بعدها تبدأ في السماح للبرنامج في تخطي قفل الشاشة لديك وما هي الا ثواني قليه ومعدودة وستجد أن هاتفك قد تم ازالة القفل منه وأصبح بالامكان اعادة استخدام الهاتف كما كان في السابق. مع الملاحظة أن عملية فك القفل ستؤدي الى حذف كافة بيانات الهاتف ولهذا وجب التنبيه.

طريقة استخدام برنامج iMyfone LockWiper 3

طريقة استخدام برنامج iMyFone LockWiper لهواتف الأندرويد

لعل طريقة استخدام البرنامج للنسخة الخاصة بأجهزة الأندرويد سهلة ومشابهة الى حد ما لتلك التي توجد لدى هواتف الآيفون من ناحية عملية التثبيت والاستخدام فيكفي فقط أن نتوجه لتحميل النسخة الخاصة بفك قفل أجهزة الأندرويد من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل النسخة الخاصة بأجهزة الأندرويد

IMYFONE LOCKWIPER

تحميل برنامج iMyFone LockWiper للأندرويد

بعد تحميل البرنامج وتثبيته بالطريقة المعهودة نقوم بتشغيل البرنامج في الحاسوب لدينا ومن الواجهة الرئيسية سيظهر لدينا خيارين الخيار الأول لتخطي حساب جوجل، والخيار الثاني لتخطي قفل الشاشة. فنختار ما نريد مهنما. فنقوم باختيار الخيار الثاني الخاص بفك قفل الشاشة.

برنامج LockWiper للأندرويد 1

نقوم الأن بتحديد الهاتف الذي سنستخدمه لفك فقل الشاشة عنه، فالخيار الأول هو من أجل هواتف سامسونج، والخيار الثاني هو من أجل باقي الهواتف غير سامسونج  فنختار ما يناسب هاتفنا.

برنامج LockWiper للأندرويد 2

يبقى فقط أن نقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب وذلك لكي يتعرف البرنامج على الهاتف ويبدأ في تجهيز ملفات ازلة القفل عنه، ومن الصفحة التالية نقوم باختيار كلمة Start Unlock وذلك لفك قفل الشاشة لدينا في الهاتف.

برنامج LockWiper للأندرويد 3

بمجرد الانتهاء ستظره لدينا هذه الواجهة التي تخبرنا أنه تم فك قفل الشاشة تماماً ويمكن استخدام الهاتف بدون قفل للشاشة كما كان في السابق.

برنامج LockWiper للأندرويد 4

مزايا برنامج iMyFone LockWiper

  • يمكّن المستخدمين من تخطي كافة أنواع قفل الشاشة في هواتف الآيفون والأندرويد.
  • يتمتع بواجهة مميزة وسهلة في الاستخدام.
  • البرنامج ذا حجم صغير جداً لكن أداء عالي الى أبعد الحدود.
  • متوافق مع الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز Windows وكذلك نظام الماك Mac.
  • متوافق مع جميع أجهز الآيفون والآيباد التي تعمل بإصدار iOS وكذكلك مع جمع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • امكانية التحكم بهواتف الآيفون ذات الشاشات المكسورة، وفك رمز قفل الشاشة فيها واستخراج كافة البيانات والملفات منه.
  • القدرة على تخطي شاشة الانتظار بعد الكثير من محاولات فك القفل الخاطئة.
  • سعر البرنامج الرمزي مقارنة بالأداء والمهام التي يقدمها البرنامج.
  • الدعم الفني والمتابعة في برنامج iMyFone LockWiper مستمرة على مدار 24 ساعة.
  • القدرة على القيام بمهام أكثر من خلال استعادة الملفات ونقلها من هاتف الى آخر واصلاح كافة مشاكل الهاتف بشكل عام.

هل برنامج iMyFone LockWiper موثوق ويحظى بالدعم؟

مصداقية البرنامج

هذا السؤال مهم جداً فأنت ترغب في أن تتعرف على ماهية هذا البرنامج وكذلك من هي الجهة التي تقف خلف هذا البرنامج؟!. بالتأكيد البرنامج يقف وراء تطويره أقوى المطورين في مجال الأمن والحماية لهواتف الآيفون أو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS بشكل عام. حيث أن البرنامج يحظى بمصداقية ودعم الكثير من الشركات العالمية المعروفة على مستوى العالم مثل شركة ياهو Yahoo وكذلك MacWorld وغيرها العديد من الشركات الأخرى ذات المحتوى المميز في العالم الإعلامي والتقني.

ما هو سعر برنامج iMyFone LockWiper؟ وكيف يمكن تفعيل البرنامج بعد الشراء؟

شراء برنامج iMyFone LockWiper

بالتأكيد هناك نسخة مجانية للبرنامج متوفرة في الموقع، ولكن اذا كنت ترغب في تجربة أفضل والحصول على نتائج دقيقة واستخدامات أكثر للبرنامج فيتوجب عليك شراء النسخة المدفوعة الخاصة بالبرنامج والذي يتوفر بعدة خطط وهي شهرية بسعر 29.95 دولار في حين الخطة السنوية بسعر 39,95 دولار وحدة مدى الحياة يصل ثمنها الى 59.95 دولار لخمسة أجهزة فقط ويزيد بناءً على عدد الأجهزة.

الموقع قام بتقديم تخفيضات وعروض من أجل المستخدمين وبسعر أقل من السابق، ولهذا ننصحكم بالاسراع لاستغلال هذه الفرصة الثمينة واستغني عن محلات الصيانة التي تستنزف منك الكثير من الأموال مقابل حل مثل هذه المشاكل التي لدي برنامج iMyFone LockWiper القدرة الكاملة على حلها بنقر زر واحدة وبدون أن تخطي أي خطوة اضافية خارج المنزل.

قمت بشراء برنامج LockWiper بنسخته المدفوعة لكن كيف أقوم بتفعيل البرنامج؟

تفعيل برنامج LockWiper

عملية تفعيل البرنامج بعد شرائه سهلة وبسيطة فيكفي فقط بأن تقوم بتحميل البرنامج المطلوب من خلال الروابط التي أرفقناها في الأعلى وذلك حسب النسخة التي قمت بشرائها. بعد تثبيت البرنامج وتشغيله نقوم بالنقر على أيقونة المستخدم في شريط البرنامج العلوي بجوار كلمة Buy Now ومن ثم ستظهر لنا واجهة جديد ندخل في الخانة الأولى الايميل، وفي الخانة الثانية ندخل كود التفعيل.

كوبون خصم مجاني بقيمة 10 دولار للخطة Basic

F487SA

كوبون خصم مجاني بقيمة 20 دولار للخطة Family

A24S2T

إقرأ أيضًا
تعليق 1
  1. احمد يقول

    مشكورين

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.