الايفون 5 ام جهاز HTC One من هو الأفضل بتقديم خدمات جوجل ؟

هناك اسباب كثير تجعلك تبدي اعجابك بجهاز  HTC One، فقد قدم لنا المطورون منتجا في غاية الروعة من حيث التصميم والتطوير، فهيكل الجهاز بالكامل مصنوع من الألمنيوم (كما هو

الايفون) وهذا يجعلك تشعر بارتياح اكبر حين تستخدم الجهاز خلافا لأجهزة البلاستيك على اختلافهم حتى جالاكسي أس 4!

الايفون 5 ام جهاز HTC One من هو الأفضل بتقديم خدمات جوجل ؟

جهاز HTC One يدفعك الى التعامل معه والامساك به بكل راحة لا سيما انه ثبت في واجهته ادوات تعرف بتسمية Sense 5 وهي ادوات صممتها شركة HTC لواجهة اجهزتها، وهو بذلك لا يتراجع عن جالاكسي أس 4 من حيث الجودة.

ومع ذلك وعلى الجانب الآخر، فمنذ ان راحت جوجل تطور تطبيقات خاصة بخدماتها لجهاز الايفون، مثل تطبيق “جي ميل” وليس صفحة جي ميل” على متصفح الانترنت، فإن استخدام الايفون تحول الى اكثر افادة بل هناك من يسميه “جوجل فون” لكثرة خدمات جوجل المتوفرة فيه.

وهناك من يؤكد ان خدمات جوجل المتوفرة في جهاز الايفون تؤدي المراد منها بطريفة افضل بكثير مما تقوم به في اجهزة الاندرويد. وبينما استخدام الاندرويد بلا خدمات جوجل يتحول الى امر مستحيل فإن في نظام iOS من ابل تبدو الامور اكثر مرونة. ففيه تستطيع اختيار أي برمجية او تطبيق او ايقونة او أي خدمة من جوجل نود دمجها ضمن خدمات نظام التشغيل القادم من ابل لتصبح هذه الخدمة مدمجة كجزء من النظام.

ويؤكد البعض ان واجهة الاستخدام لدى نظام ابل اكثر سلاسة للاستخدام مما هي عليه واجة الاندرويد حتى القادمة مع الاصدار الاخير “جيلي بين”.

ويقول احدهم وقد استخدم الايفون 5 كما استخدم جهاز HTC One ان خدمات جوجل المتوفرة لجهاز الايفون 5 تبدو اقرب الى المستخدم وسريعة الاستجابة بينما في اجهزة اندرويد رغم ان نظام اقرب الى جوجل ، فإن هذه الخدمات لا زالت بعيدة عن جودتها في اجهزة ابل.

ما رأيكم بهذا القول، فهل خدمات جوجل في الايفون افضل حالا منها في اجهزة الاندرويد ؟

21 الايفون 5 ام جهاز HTC One من هو الأفضل بتقديم خدمات جوجل ؟الايفون 5 ام جهاز HTC One من هو الأفضل بتقديم خدمات جوجل ؟
قد يهمك :   تطبيق الياهو ميل بميزات جديدة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.