أخبار الموبايلات

Advertisement

الإعلان عن إصدار من هاتف Vivo X21 UD خاص بكأس العالم روسيا

أقامت شركة Vivo شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وقامت بإطلاق نسخة خاصة بكأس العالم من هاتف Vivo X21 UD ولا تختلف النسخة الخاصة بكأس العالم عن النسخة التقليدية إلا في الشكل الخارجي فقط.

التصميم

تصميم نسخة كأس العالم يأتي بلونين هما الأزرق والأحمر إشارة إلى ألوان البلد المضيف روسيا، كما يتواجد شعار نسخة كأس العالم 2018 في أسفل الواجهة الخلفية للهاتف، وهذا هو الإختلاف بين النسخة العادية ونسخة كأس العالم.

الشاشة

جاء هاتف Vivo X21 UD مع شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.28 بوصة، وبدقة 1080 × 2280 بوصة، وبكثافة 402 بكسل في البوصة الواحدة، وهي تأتي بالأبعاد الجديدة والتي تسمح لها بعرض المحتوى بحجم أكبر 19 :9، وتأتي الشاشة مع الـ Notch الذي يحتوي على الكاميرا الأمامية، والكاميرا قادرة على عرض الصور بجودة عالية نظرًا للمواصفات الجيدة التي تتمتع بها، كما أن الحجم الكبير يساعدها على عرض مقاطع اليوتيوب بصورة أفضل من غيرها، وتحتل الشاشة 85.2 % من حجم الواجهة الأمامية للهاتف.

الكاميرا

جاء هاتف vivo X21 UD مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وهي قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بعدسة مزدوجة الأولى بدقة 12 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، والثانية بدقة 5 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.4، بالإضافة إلى فلاش LED يساعد على التصوير عند إنخفاض درجة الإضاءة، كما يمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة.

الأداء

يعمل الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 660 وهو معالج ثماني النواة، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت، ويمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 256 جيجابايت، أما بالنسبة لمعالج الرسوميات فهو يأتي من نوع Adreno 512.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد من إصدار أوريو 8.1.

البطارية

يأتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون بسعة 3200 مللى أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع.

Advertisement

اقرأ ايضا :  انستجرام بلس الذهبي +InstaG و انستجرام بلس Instagram Plus النسخ المطورة بمزايا تفوق تطبيق انستجرام الرسمي

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد