عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

الآن – يمكنك دفع اشتراك بي ان سبورت عن طريق باي بال PayPal

نلاحظ كثيرا شكوى بعض المستخدمين من آلية الدفع المعتمدة لدى بي ان سبورت والتي تنحصر في بطاقات الفيزا والماستر كارد فقط دون غيرهما, بل ولاتقبل باقة قنوات بي ان جميع بطاقات الفيزا حيث تتوقف عملية الدفع الالكتروني ولاتكتمل بسبب عمد دعم البنك المصدر للبطاقة لهذه الآلية في الدفع اونلاين.

اضافة جديدة بدأنا نراها ضمن خيارات الدفع الالكتروني لمن يعملون على الدفع وتسديد الاقساط عبر الانترنت وموقع بي ان سبورت المعتمد.
الاضافة الجديد تتعلق باعتماد آلية الدفع عبر البنك الالكتروني الشهير باي بال PayPal وهو الخيار الذي بدأ يظهر للمستخدمين وبدأنا كمشتركين من الاردن في التعاطي مع آلية الدفع الجديدة التي ترفع عنا حرج استخدام بطاقة الفيزا او الماستر بشكل مباشر لما في البديل PayPal من مزايا تجلعه الاكثر امانا للاستخدام عبر الانترنت.

2016-656869999

بدورنا نأكد ظهور خيار الدفع عبر الباي بال في منطقتنا, اما للمستخدمين العرب ونخص الخليج العربي “اهل وعشاق والرياضة” عليهم تأكيد هذه الملاحظة كل حسب موطنه من ظهور وسيلة الدفع الجديدة من عدمها.

في حال لم تتوفر بعد لدولة ما, لنكن على يقين ولطالما بدأت بي ان سبورت في اعتمادها هنا, لابد وانها قادمة للجميع كوسيلة للدفع الامن.

قد يهمك :   ارقام هواتف "بي ان" في الامارات العربية

التعليقات مغلقة.