اقتحم عالم NFT من خلال أفضل تطبيقات NFT للأندرويد والآيفون لعام 2022

تطبيقات NFT ، لا يزال مجال تقنية blockchain و cryptocurrency يتوسع ويتغير بوتيرة سريعة. إنه يجلب الابتكارات وعدد كبير من الآفاق للعديد من الشركات. NFTs، أو الرموز غير القابلة للاستبدال، هي أحد هذه الاختراعات. رمز العملة المشفرة المبتكر هو رمز غير قابل للاستبدال (NFT). إنها ليست مثل العملات المشفرة الشائعة التي يمكن استخدامها في المعاملات والمشتريات، مثل بتكوين أو إيثيريوم. NFT هو كائن في حد ذاته؛ لا يمكن نقلها من شخص إلى آخر. تمثل NFT، بعبارات أبسط، أصلًا رقميًا مع ملكية غير ملموسة محمية بحقوق الطبع والنشر تم التحقق منها بشكل عام.

وبسبب الشهرة الواسعة للـ NFT مؤخرًا وتحقيق الكثير من الأشخاص رأس مال لا بأس به من هذه التقنية. سنتعرف معًا على أفضل تطبيقات NFT يمكن البدء بقوة بها في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال لعام 2022.

اقتحم عالم NFT من خلال أفضل تطبيقات NFT للأندرويد والآيفون لعام 2022

هذه القائمة من التطبيقات بعض منها يمكنك من انشاء رموز NFT والبعض الآخر تعتبر متاجر لبيع وشراء تلك الرموز. وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها حقًا.

تطبيق NFT Creator

تطبيق NFT Creator

باستخدام تطبيق NFT المباشر لنظام iOS هذا، يمكنك إنشاء رموز NFT من صورك. حيث يمكنك إنشاء عمل فني مميز باستخدام العديد من الفلاتر والثيمات والخلفيات في التطبيق. يمكنك أيضًا تصدير أعمال التشفير NFT الخاصة بك مباشرة إلى أسواق NFT معينة. كما ويمكنك إنتاج فن رقمي عالي الجودة بسرعة وكفاءة وبدون مشاكل تقريبًا بسبب واجهة المستخدم البديهية والعديد من الخيارات المتاحة لك. أجمل ميزة هي أن تطبيق NFT Creator يعمل بشكل مشابه إلى حد كبير لبرنامج Photoshop؛ ويحتوي على بنية قائمة على إضافة الطبقات ويشجعك على تجربة أشياء مثل الأقنعة والتعتيم والإضاءة وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق

تطبيق 8bit Painter

تطبيق 8bit Painter

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات NFT لنظام الأندرويد هو تطبيق 8bit Painter، حيث يمكنك هذا التطبيق كما التطبيق السابق من إنشاء NFT الخاص بك من صورك ورسوماتك الخاصة. فبدلًا من البحث عن تلك الصور في الانترنت والعمل عليها، قم بالتقاط الصورة مباشرة وانشاء الرمز الغير قابل للاسترداد الأصلي الخاص بك مباشرة. حيث يعتبر هذا التطبيق سهل وسلس في الاستخدام والصور التي يتم انشاءها هنا هي جاهزة من أجل بدء تداولها على أنها NFT. يعتمد تطبيق 8bit Painter على فن البكسل، ولهذا ستجد سهولة في التعامل مع جزيئات الصورة لتبدو أكثر احترافية.

تحميل التطبيق

تطبيق NFT Game – NinjaFT

تطبيق NFT Game – NinjaFT

إذا كنت مبتدئًا في عالم NFT، فيجب عليك التحقق من أحد أفضل تطبيقات NFT لنظام التشغيل iOS. إنه تطبيق خاص يدمج ما بين منصة لبيع الفن الرقمي وأداة لإنشاء NFT الخاص بك. وقريباً، يخطط التطبيق لتقديم NinjaVerse، الواقع الافتراضي للـ NFT فقط. فيعطي هذا التطبيق انطباعًا بأنه يمكنه فعل أي شيء تتصوره في عالم الرموز المشفرة الغير قابلة للاسترداد. حيث يسمح لك بإنشاء عملات غير قابلة للاستبدال على Binance Smart Chain أولاً. كما أنه بمثابة سوق NFT، وصانع بطاقات رياضية وثقافية، وحتى محفظة NFT. يمكنك أيضًا الفوز بـ NFT مجانًا كل يوم على شكل هدايا. وبيع هذا الـ NFT وكسب عائد من وراءه.

تحميل التطبيق

تطبيق OpenSea

تطبيق OpenSea

من المحتمل أن يكون هذا هو البرنامج الأفضل للتعامل مع NFTs إذا كنت ترغب في زيادة قيمة مقتنياتك من العملات المشفرة. تعتبر منصة وتطبيق OpenSea أكبر سوق NFT في العالم، وعند أخذ أحجام التجارة في الاعتبار، يعتبر أيضًا أحد أكبر منصات التداول. تم تصميم واجهة المستخدم الأنيقة للتطبيق لجعل عمليات الشراء والتداول وعرض NFTs بسيطة قدر الإمكان عند استخدامها لأول مرة. باستخدام OpenSea، يمكنك تحديد موقع NFTs بسرعة وبأسعار أو مزادات محددة وإجراء معاملات مالية دون أي مشكلة لأن البرنامج يدعم أكثر من 150 عملة مشفرة. يمكننا القول أن تطبيق OpenSea هو من أبرز تطبيقات NFT لهواتف الآيفون لعرض ما لدينا من رموز غير قابلة للاسترداد.

تحميل التطبيق

تطبيق Rarible

تطبيق Rarible

إن منصة تداول NFT هذه، وإن كانت أقل شهرة من منصة OpenSea بشكل هامشي، إلا أنها محبوبة للغاية من قبل المستهلكين لأسباب مختلفة. أولاً، يبسط عملية صنع وشراء وبيع جميع أنواع NFT المختلفة. كما وتعتبر واجهته المنظمة جيدًا، والتي تتيح إكمال الأنشطة الأساسية بسرعة، عاملاً آخر لصالحها. يعد أحد أبرز تطبيقات NFT هذا موردًا مفيدًا للفنانين وهواة جمع أعمال الـ NFT، وهو طريقة رائعة لبدء استخدام NFTs.

لكن يجب أن تعلم أنك في العادة ستحتاج إلى استخدام النظام الأساسي المستند إلى الويب لشراء NFTs لأنه لا يمكنك حتى الآن شراء NFT عبر التطبيق. ومع ذلك، فإن Rarible تعوض عن ذلك من خلال تمكين الأصول الموجودة في Tezos و Flow Blockchains و Ethereum. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد فقط.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.