افضل 5 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 | ألعاب PC

Advertisements

مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر. تعتبر الألعاب هي المنفذ الأفضل في هذه الأيام للترويح عن النفس وقضاء بعض من الوقت الممتع والمسلي في أوقات الفراغ، حيث نجد أن الكثير من الشركات المصنعة للألعاب تتسارع فيما بينها من أجل تصميم وتطوير أقوى وأفضل الألعاب التي تجذب المستخدمين. ولهذا سنقدم لكم في هذا الموضوع أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020، حيث تعتبر هذه المصادر الخمسة هي الأبرز من بين العديد من المواقع الأخرى.

افضل 5 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020

في هذه القائمة ستجدون أفضل الألعاب الحديث والقديمة التي تناسب الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة والقوية في ذات الوقت، فكل ما عليكم هو الولوج إلى تلك المواقع والبحث فيها عن ألعابكم المفضلة وتحميلها مباشرة من خلال المواقع والبدء في تثبيتها في الحاسوب واستخدامها.

موقع Mega Games

موقع Mega Games

نبدأ هذه القائمة بهذا الموقع المميز الذي يوفر مجموعة ضخمة جدًا من الألعاب المختلفة التي يمكن تثبيتها على أجهزة الحاسوب. المميز في موقع Mega Games أنه يوفر الألعاب المدفوعة بشكل مجاني، مع توفير كراك Crack خاص بكل لعبة وهذا من أجل لعب تلك الألعاب بدون الحاجة إلى دفع الأموال مقابل تحميلها، كما ويقدم لكم الموقع ألعاب تناسب مختلف أجهزة الحاسوب، فقبل تحميل أي لعبة يمكنكم معرفة المواصفات التي تطلبها هذه اللعبة قبل تحميلها وبالتالي معرفة فيما إذا كان يمكن تشغيل اللعبة على حاسوبكم أم لا. إلى جانب ذلك فإنه يوفر تحميل الألعاب برابط مباشرة مع الكراك وبدون تعقيد الإعلانات واختصار الروابط. يمكنكم البحث عن اللعبة المفضلة لديكم في الموقع ومن ثم اتخاذ قرار التحميل والتثبيت.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة ببجي الكورية إصدار جديد للأندرويد

موقع ThePirateBay

موقع ThePirateBay

البعض منكم قد لا يستوعب هذا الأمر، فكيف لموقع خاص بتحميل ملفات التورنت أن يمكننا من تحميل ألعاب الحاسوب؟!. لكن الذي يجهله الكثير منكم أن هذا الموقع يوفر لكم إمكانية تحميل ألعاب الحاسوب بشكل مجاني، حيث أنه يضم مكتبة ضخمة من الألعاب الخاصة بالكمبيوتر. فكل ما عليكم هو الدخول إلى هذا الموقع والبحث في خيار البحث عن اسم اللعبة الذين تريدون تحميلها وسيقدم لكم الموقع عدة نتائج بحث لأي لعبة ترغبون، حيث أنه يسمح لكم بتحميل تلك اللعبة مثل أي لعبة أي ملف آخر يتم تحميله من الموقع وبالتحديد البرامج والأفلام وغيرها من الملفات الأخرى. يمكن الاعتماد على هذا الموقع لتحميل أي لعبة تريدون وذلك بالبحث عن خيارGames أو اسم اللعبة وستظهر لكم قائمة مطولة من النتائج.

رابط الموقع

موقع Skidrow Games

موقع Skidrow Games

موقع آخر من المواقع المميزة التي تمنح المستخدمين فرصة تحميل ألعاب الكمبيوتر الحديثة منها والقديمة، فأكثر ما يميز هذا الموقع هو واجهته البسيطة، وكذلك سهولة تحميل الألعاب من الموقع بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع خالي من الإعلانات تمامًا، ور طريقة التحميل عبر ملفات التورنت الخاص باللعبة كما هو الحال في مواقع التورنت الكثيرة. يضم الموقع قائمة كبيرة من الألعاب ويسمح لكم بالبحث عن أي لعبة في الموقع وذلك من خلال خيار البحث المتوفر فيه للوصول إلى ألعابكم التي ترغبون بتحميلها بسرعة وبدن إضاعة المزيد من موقعكم. وفي كل لعبة ترغبون بتحميلها يقدم لكم الحجم الخاص بهذه اللعبة قبل تحميلها وبعض من المعلومات عنها.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد آخر إصدار

موقع Wifi4Games

موقع Wifi4Games مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر

أهم ما يميز هذا الموقع عن المواقع السابقة هو أنه موقع عربي بحت، أي أنكم ستجدون القوائم فيه باللغة العربية وملخصات وصف حول الألعاب باللغة العربية. يمكنك الحصول على أي لعبة تريد من خلال موقع Wifi4Games وتحميلها برابط مباشر. الموقع يتوفر على الإعلانات ولكنها غير مزعجة على الإطلاق بالنسبة للمستخدمين. إلى جانب ذلك فإنه يوفر تحديث مستمر لقائمة الألعاب لديه لتوفير أعلى جودة وأكبر قدر ممكن من هذه القائمة من الألعاب وإجمالها بشكل عام.

الموقع يوفر الألعاب المجانية، كما أنه يقدم لكم إمكانية البحث عن الألعاب الخاصة بالكمبيوتر من خلال عدة طرق منها شريط البحث، أو من خلال الدخول إلى الأقسام الخاصة بالألعاب مثل الأكشن والسيارات والتصويب وغيرها الكثير من القوائم الأخرى. الجميل أيضًا أنه يقدم لكم معلومات حول حجم اللعبة وبعض المعلومات عنها وتعليقات المستخدمين بعد لعب هذه اللعبة.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: العب الآن لعبة ببجي موبايل بدون محاكي عبر الحاسوب والهاتف فقط

موقع Repack-Mechanics

موقع Repack-Mechanics مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر

نختم هذه القائمة الخاصة بأفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 بالموقع الحاصل على نسبة بحث عالية من بين مواقع تحميل ألعاب الحاسوب، حيث يقدم هذا الموقع مكتبة ضخمة جدًا من أفضل ألعاب الحاسوب. في حال كنتم تبحثون عن لعبة معينة أي كان هذه اللعبة فيمكنكم الدخول إلى موقع Repack-Mechanics والبحث عن هذه اللعبة وتحميلها بشكل مباشر إلى الحاسوب، كما ويسمح لكم الموقع بالتأكد من كون اللعبة مناسبة للحاسوب الخاص بكم أو لا، وفيما بعد يمكنكم معرفة فيما إذا كان يمكنكم تحميلها أو لا.

واجهة الموقع بسيطة جدًا ومنظمة بطريقة مميزة تسهل عليكم تحميل تك اللعبة، علاوًة على ذلك فالموقع خالي من أي إعلانات مزعجة أثناء البحث عن لعبتكم المفضلة، ويسمح لكم بأخذ نظرة مسبقة عن اللعبة من الداخل ببعض من الصور التي تم التقاطها من داخل اللعبة وكذلك فيديو ترويجي عن هذه اللعبة وجودتها.

رابط الموقع

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.