افضل 4 تطبيقات اندرويد لخصومات المتاجر الالكترونية

ازدادت مؤشرات البحث حول أفضل 4 تطبيقات اندرويد لخصومات المتاجر الالكترونية وخاصة في ظل ما نعيشه في عصرنا الحالي التي باتت فيه التجارة الالكترونية والاعتماد على الهواتف الذكية من السمات المميزة له والاعتماد على التسوق الإلكتروني لهذا انتشرت الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تتنافس فيما بينها من أجل تقديم أعلى نسب خصم وذلك من أجل تيسير العملية الشرائية والتمكن من مطالعة العروض والخصومات المطروحة بين الحين والآخر والاستفادة المثلى منها، وهذا ما سنتطرق إليه بصورة مفصلة في السطور القادمة عن افضل تطبيقات اندرويد للحصول علي تخفيضات علي المنتجات عند الشراء عبر الانترنت .

اشهر 4 تطبيقات اندرويد لخصومات المتاجر الإلكترونية

Advertisements

حرصت العديد من المتاجر الإلكترونية على طرح بعض التطبيقات الرائعة التي تستخدم للاستفادة من الخصومات بطريقة ميسرة ومن أفضلها ما يلي:

1- تطبيق Krazy Coupon Lady

من التطبيقات الرائعة ذو حجم صغير يتناسب مع كافة الإصدارات من هواتف الاندرويد، يقدم لمستخدميه كم هائل من العروض والخصومات التي تتبع كبرى المتاجر الإلكترونية العالمية مثل نون ونمشي ومودانيسا وماكس فاشون ونكست واتش اند ام والتي حظيت على رواج تجاري وإقبال جماهيري ضخم.

مزايا تطبيق Krazy Coupon Lady

  • لم يقتصر التطبيق على طرح الخصومات فحسب بل يمد العون للمتسوقين لجعل العملية التسويقية ذو كيان مختلف تمامًا.
  • يطرح دومًا نصائح متجددة وحيل ذكية تساعد المتسوقين على الإلمام بكافة سبل توفير الأموال.
  • ينفرد التطبيق بطرح أكثر من 80 عرض بصورة يومية متجددة ويسعى دائمًا أن يكون له السبق في ذلك.
  • يمنح التطبيق لمستخدميه إمكانية إنشاء قوائم للتسوق إضافة إلى امكانية حفظ العروض المرغوب بها وكوبونات الخصم كي يسهل على المستخدم الرجوع إليها في وقت آخر.
  • يوفر التطبيق العديد من اكواد الخصم المتاحة طوال عام 2021 حيث يمكنك الان من خلال تحميل التطبيق الحصول علي افضل كوبون خصم نمشي 2021 اذا كنت داخل السعودية او الإمارات او مصر بالاضافة الي توفير العديد من العروض والمتاجر الاخري .

بإمكانك تحميل التطبيق من متجر بلاي وتثبيته على هاتفك الجوال للاستمتاع بالخصومات والتخفيضات طوال العام.

Advertisements

2 – تطبيق أمازون Amazon Shopping

يندرج تطبيق امازون للتسوق ضمن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد للخصومات، مُقدم من متجر أمازون الغني عن التعريف والذي يتسم بمدى جودة ورقي المنتجات المطروحة لديه، ويتسم التطبيق بكونه من التطبيقات الخفيفة التي تتناسب مع مختلف اصدارات الاندرويد ولا تتطلب إصدار بعينه.

مزايا تطبيق أمازون

  • يقدم التطبيق تحديث يومي لمختلف العروض والخصومات المقدمة مع توضيح فترة انتهاء العرض.
  • يمنح المستخدمين تجربة شرائية أكثر من رائعة حيث يوفر كافة المنتجات التي تفي بجميع الأغراض والاحتياجات اليومية.
  • يدعم التطبيق خاصية تتبع المنتج والتعرف على تفاصيل الشحنة لحظة بلحظة منذ بداية الشحن حتى وصولها إلى باب المنزل.
  • يعمل تبعًا لأحدث التقنيات العالمية التي تتيح إمكانية البحث عن المنتج المرغوب بسرعة فائقة باستخدام الكاميرا أو الميكروفون .

3- تطبيق RetailMeNot Coupons

استطاع تطبيق RetailMeNot Coupons ان يصبح ضمن اشهر وافضل التطبيقات في الشرق الاوسط الي تقدم عروض وتخفيضات حصرية علي كافة المواقع الالكترونية لم يكن الحصول على لقب الأفضلية من الأمور الميسرة لكن كان ورائه عمل دؤوب وتطوير مستمر لمواكبة مختلف التطورات التكنولوجية التي تطرأ في مجال التجارة الإلكترونية والإلمام بمختلف العروض والخصومات المقدمة من قبل كبرى المتاجر الشهيرة منذ لحظة إطلاقها.

مزايا تطبيق RetailMeNot

  • يضم عدد ضخم من المتاجر الإلكترونية مثل تخفيضات سوق كوم و عروض نمشي و كود خصم فوغا كلوسيت بالاضافة الي احدث اكواد خصم ممزورلد 2021 وكوبونات سنتربوينت بالاضافة الي العديد من المتاجر الالكترونية الاخري .
  • يدعم خاصية تشغيل الإشعارات للتعرف على الخصم المتاح فور لحظة صدوره من المتجر.
  • يسهل من عمليات التسوق حيث يقدم مقارنات بين المنتجات واسعارها وفئاتها المختلفة مع توفير كوبونات خصم 2021 تعمل علي جميع المتاجر .
  • التطبيق خفيف ومتوفر بشكل مجاني على متجر بلاي ولكن ما يشوبه كونه يدعم الإعلانات ولا يوفر بعض خواص تخطيه مما جعل بعض المستخدمين ينزعج حيال هذا الشآن.

يمكنكم تحميله بصورة مباشرة من هنا

4- تطبيق Geek – Smarter Shopping

يُعد تطبيق Geek – Smarter Shopping من التطبيقات المميزة للغاية والتي يهواها فئة ضخمة جدًا من عشاق التسوق عبر الإنترنت لما يطرحه من خصومات أكثر من رائعة تتراوح نسبتها لأكثر من نصف ثمن المنتج أي بحوالي 60% إلى 80 % من القيمة الإجمالية، كما يمنح مستخدميه إمكانية الوصول مباشرة إلى كبرى الشركات المصنعة لتلك المنتجات.

مزايا تطبيق Geek – Smarter Shopping

  • من التطبيقات البسيطة والتي تتسم بسهولة استخدامها وملاءمتها لمختلف إصدارات هواتف الاندرويد سواء كانت قديمة أو حديثة.
  • يُمكن المستخدمين من إنشاء قوائم خاصة بهم يتسنى لم من خلالها حفظ العروض والخصومات لحين الرغبة في استخدامها.

Advertisements

إقرأ أيضًا
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.