أخبار الموبايلات

افضل طريقة لمشاهدة و متابعة المباريات بدون تطبيقات او ملفات

افضل طريقة لمشاهدة و متابعة المباريات بدون تطبيقات او ملفات, بعد اغلاق كل الثغرات و توقف موقع يلا شوت عن بث المباريات و الاكتفاء بنشر الملخصات و الاهداف نقدم لكم الحل البديل في هذه المواقع التي تم اكتشافها و تجربتها.

افضل طريقة لمشاهدة و متابعة المباريات بدون تطبيقات او ملفات

كما يعلم الجميع توقف موقع و تطبيق يلا شوت الشهير عن بث المباريات بشكل مباشر و ذلك سبب للعديد من المستخدمين مشكلة كبيرة لان بعض المستخدمين لا يرغبون بمشاهدة المباريات من هواتفهم الذكية و في ظل وجود  اكثر من موقع و لكن لا يقارن تماما بموقع يلا شوت اصبحت مشاهدة المباريات تمثل صعوبة كبيرة جدا.

لذلك نقدم لكم اليوم الحل البديل مشاهدة جميع المباريات بجودة عالية و بدون تقطيع و بدون اي مشاكل و باعلانات ولكن غير مبالغ فيها مثل باقي المواقع الاخرى, تتميز هذة المواقع بان السيرفرات الخاصة بها تعمل بصفة مستمرة دائما بشكل مباشر و يستوعب اكثر من الاف المشاهدين في وقت واحد.

افضل طريقة لمشاهدة و متابعة المباريات بدون تطبيقات او ملفات

موقع Livepc

يعد موقع livepc من المواقع المهمة جدا في مشاهدة المباريات بشكل مباشر و بدون اي مشاكل حيث يعد الموقع مخصص لمشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت بصفة مستمرة بشكل دائم 24 ساعة بدون انقطاع حتى في حالة عدم وجود مباريات و تصميم الموقع بسيط و سهل الاستخدام تقوم باختيار القناة و تبدا بالعمل فورا بدون اي مشاكل.

افضل طريقة لمشاهدة و متابعة المباريات بدون تطبيقات او ملفات افضل طريقة لمشاهدة و متابعة المباريات بدون تطبيقات او ملفات

موقع بي ان ماتش

يعد موفع بي ان ماتش من المواقع المهمة جدا و الشهيرة و يعد هذا الموقع هو البديل القادم لموقع يلا شوت في مشاهدة المباريات بشكل مباشر و بدون تقطيع نهائي و يعمل الموقع على بث جميع المباريات و البطولات و الاحداث المهمة بشكل ممتاز.

يحتوي الموقع على العديد من المميزات و لكن الابرز هي ان الموقع يقدم لك المباريات بسيرفر يوتيوب لتجنب الانقطاع في حالة زيادة عدد المستخدمين و لكن يحتوي على عيب ولكنة لا يعتبر بعيب و هو انه لا يعمل الا في اوقات المباريات فقط بعكس الموقع الاخر.

افضل طريقة لمشاهدة و متابعة المباريات بدون تطبيقات او ملفات

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.