عربي تك
التقنية بعيون رقمية

افضل تطبيق لمتابعة نتائج المباريات لحظة بلحظة

لعشقنا متابعة البطولات العالمية والدوريات الاوروبية لانتردد في التعاطي مع مختلف التطبيقات التي تتوفر على متاجر التطبيقات والتي من شأنها عرض نتائج المباريات لحظة بلحظة مع ادق التفاصيل وكذلك الحال مع الفيديوهات المصورة للاهداف المسجلة, وبطيعة الحال فان اكثر خاصية تعنينا هي ان يدعم التطبيق نظام التنبيهات لنكون على تواصل مع مجريات المباراة وكأننا نتابعها بالبث الحي.

خلاصة القول ومايمكننا الجزم والنصيحة به, هو تطبيق All Goals الذي نال الاعجاب ليبقى التطبيق الوحيد الرياضي بعد حذف جميع التطبيقات التي تختص بنفس المجال.

All Goals نتائج المباريات

سينال التطبيق All Goals اعجابك من حيث التصميم وطريقة العرض وهو مايميزه عن بقية التطبيقات, ولن تواجه تأخيرا في نظام التنبيهات عند تسجيل الاهداف او حالات الطرد وستجد ملف فيديو مصور للهدف بعد تسجيله بقليل.
اضافة الى قائمة للدردشة وابداء الرأي وتوقعاتك بالنتيجة فبل بدء اللقاء.

التطبيق سهل الاعداد ويتيح له التحديد المسبق لفرقك المفضلة ليوليها الاهتمام اللازم في عرض التنبيهات.

فلو كنت من مشجعي الفريق الكاتالوني “لاقدر الله” او من انصار الملوك “والحمد لله” عليك اختيارهم كفريق مفضل من الدوري الاسباني, وهكذا مع الدوريات التي يهمك امرها, ليصار الى ترميز فريقك المفضل بلون مميز عند عرض جداول المباريات الحالية والقادمة.

للتطيبق ميزة تتيح لك اضافة جدول حي بالمباريات على سطح المكتب Widget حيث سيعمل هذا المختصر ايضا على عرض النتائج للمباريات النشطة لحظة بلحظة.

لتحميل نسخة من التطبيق All Goals:
All Goals

screenshot_20161030-102037

قد يهمك :   WA ShutUp لكتم صوت المحادثات على الواتس اب (ايفون + جيلبريك)
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.