عربي تك
التقنية بعيون رقمية

بعد تعثر كل وسائل تجديد الاشتراك الرسمي

افضل تطبيق لمتابعة قنوات بي ان سبورتس على الموبايل بالمجان

بعد ان تعطلت كل وسائل تجديد الاشتراك بباقة قنوات بي ان سبورتس في بعض الدول العربية كنتيجة طبيعية للمقاطعة التي فرضت عليها, بات بالامر الصعب متابعة المباريات والبطولات في عمومها والتي تملك تلك الباقة حصرية بثها.

بات اللجوء الى المواقع التي تعمل على اعادة البث هي الخيار الوحيد حاليا وكذلك الحال باللجوء الى التطبيقات التي تعمل على تقديم نفس الخدمة, وهذه الطريقة او تلك ومايصاحبهما من ازعاجات اعلانية مقيتة تربك عملية المتابعة والمشاهدة وقد تنغص على المشاهد متعة المباراة.

ماسنستعرضه هنا هو الاشارة الى افضل تطبيق اندرويد يعمل على عرض مباشر لجميع المباريات ولمختلف البطولات الاوروبية والمحلية وكل ماتعمل على عرضه قنوات بي ان سبورتس ببث حي ومستمر 24 ساعة ولايقتصر البث على مباراة بعينها او عند بدايتها.

افضل تطبيق لمتابعة قنوات بي ان سبورتس

افضل تطبيق بالتجربة العملية يصب لصالح Mobikim TV وربما لاينافسه في محتواه اي تطبيق اخر.
كنا قد عرضنا مزايا التطبيق في مقال سابق هنا, ولكننا هنا نعيد الاشارة اليه بعد ترقية الاصدار الخاص به ولاننا عمليا دخلنا في الموسم الكروي الجديد 2017-2018 ومباريات الكلاسيكو التي تهم جموع عشاق الكرة.

التطبيق Mobikim TV يتوفر على موقعه الرسمي فقط حيث يغيب عن متجر التطبيقات جوجل بلاي لاسباب حقوقية بطبيعة الحال.
الاصدار الجديد يحمل الرقم 2.02 ويمكن تحميله من الرابط التالي:
Mobikim TV

شأن التطبيق Mobikim TV كبقية التطبيق في تعزيز مصادر الدخل التي تعتمد على الاعلانات المصاحبة للتطبيق ولاننكر هنا انها بنفس القدر من الازعاج, لكننا في المقابل نعرض تطبيق اخر في غاية الاهمية لكل مستخدم يعمل هاتفه بنظام الاندرويد, ونشير الى اهمية تطبيق Adguard Premium حيث قمنا بتوفير نسخة كاملة من التطبيق بالمجان هنا.

يعمل التطبيق Adguard Premium الذي لايتطلب شروط لتثبيته على حجب الاعلانات عن كامل التطبيقات المثبتة على الهاتف ومن بينها تطبيقنا Mobikim TV ويلغي الكود الاعلاني المصاحب له عند تشغيله, ليعمل على عرض محتواه دون اية منغصات, وكذلك الحال مع تطبيقات الالعاب المجانية التي تمتلأ بالاعلانات, بوجود تطبيق Adguard Premium لن تشاهد اية اعلانات بعد اليوم بأي حال من الاحوال.

مشاهدة ممتعة

قد يهمك :   الاصلي والتقليد من اجهزة المحمول .. تقرير شامل
تعليق 1
  1. خالد آل علي يقول

    ماشاءالله على القناة
    الصراحة استفدت منها كثير
    كنت مستخدم للأيفون ولكن والله الشاهد بعد متابعة قناتكم على التيليجرام ومتابعة شروحاتكم اشتريت هواوي بي 10 بلس ومتابع كل جديدكم
    ارجوكم استمروا بشروحاتكم وتطبيقاتكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الزوار يقرأون الان