افضل تطبيق لمتابعة الاصدقاء وافراد العائلة واماكن تواجدهم

بعد ان غابت خدمة تتبع الاخرين عن تطبيق خرائط جوجل الخاص بالهواتف المحمولة بانظمتها المختلفة, حلت في المقابل الكثير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة واكثر احترافية.
البرامج متعددة وكثيرة لكنها لاتضاهي كفاءة عمل تطبيق لايف Life360 الذي يعد افضل تطبيق في هذا المجال ويتوفر باصدارات منها لانظمة اندرويد واصدار اخر لهواتف ايفون.

يصنف تطبيق لايف Life360 كتطبيق للتواصل الاجتماعى والدردشة الجماعية الحية حيث يعمل التطبيق على متابعه الاصدقاء وافراد العائلة والدردشة معهم كل في مجموعات ومتابعه تحركاتهم ومعرفة اماكن تواجدهم لحظة بلحظة, وهذا الامر بيطعة الحال لايتم الا بموافقة مسبقة من قبلهم على السماح لك بتتبعهم.

افضل تطبيق للتتبع

مع تطبيق لايف Life360 يمكنك انشاء مجموعة تتبع ودردشة للاصدقاء ومجموعة اخرى لافراد العائلة, سيعمل التطبيق على سبيل المثال باخبارك متى وصل صديقك او ابنك او زوجتك الى الوجهة التي ذهب اليها, بل يمكنك ومن خلال التطبيق تتبع حركتهم ومسير سيرهم في المركبة الى نقطة الوصول.

لايقتصر عمل التطبيق على الهاتف المحمول بل يمكنك الدخول الى حسابك في الموقع الرسمي له من خلال جهاز الكمبيوتر او التابلت لتجد المحموعات التي قمت بانشائها والاصدقاء واماكن تواجدهم على الخريطة في هذه اللحطة,

هذه الخدمة التي يقدمها التطبيق عبر موقعه الرسمي مفيدة جدا في حال فقدان هاتفك المحمول اذ ستتعرف على مكان تواجد الهاتف بعيد فقدانه مباشرة.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلي لانظمة اندرويد

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلي لهواتف ايفون

1 افضل تطبيق لمتابعة الاصدقاء وافراد العائلة واماكن تواجدهم 2 افضل تطبيق لمتابعة الاصدقاء وافراد العائلة واماكن تواجدهم

عند تثبيت التطبيق عليك دعوة الاصدقاء وافراد العائلة من قائمة الاسماء وارسال دعوة تحميل التطبيق الى بريدهم الالكتروني ليتم اضافتهم الى المجموعة التي ستعمل على انشائها تلقائيا بعد تسجيلهم الدخول.

للبرنامج القدرة على التعامل مع تطبيقات الملاحة الخارجية ان وجدت على هاتفك المحمول,يمكنك وانت تتصفح مواقع الاصدقاء على الخريطة وعبر التطبيق لايف ان تتوقف على موقع احدهم وتطلب من التطبيق ان يعمل على ارشادك ملاحيا للوصول الى موقعه.
سيعمل التطبيق على تشغيل برنامج الملاحة المعتمد على هاتفك ليبدأ برسم مسار الرحلة والطريق بدعم الارشاد الصوتي الى ان تصل الى حيث يتواجد.

برامج الملاحة الخارجية كثيرة ولابد من تواجد احدها على هاتفك المحمول, كنا قد عرضنا الكثير منها في هذه المواضيع”
تطبيق الملاحة Route 66 و سايجك Sygic.

%name افضل تطبيق لمتابعة الاصدقاء وافراد العائلة واماكن تواجدهم %name افضل تطبيق لمتابعة الاصدقاء وافراد العائلة واماكن تواجدهم

قد يهمك :   افضل تطبيق لتتعرف على دقة مواصفات هاتفك المحمول

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.