افضل تطبيقات حظر المكالمات لهاتف الأندرويد لعام 2021

تطبيقات حظر المكالمات ، تعد الهواتف الذكية والهواتف المحمولة المميزة من بين أفضل الابتكارات من التكنولوجيا التي سمحت لنا بالوصول والتواصل مع الأشخاص بغض النظر عن المسافة والمكان الذي يعيشون فيه. يمكنك التواصل مع الأشخاص بشكل فوري تقريبًا والتحدث معهم طالما تريد ذلك. من عصر الخطوط الأرضية إلى الهواتف المحمولة، أصبح كل شيء أكثر إحكاما وسهولة في الاستخدام. وبالرغم من كل ذلك، باتت الهواتف المحمولة مصدر إزعاج بالنسبة للكثير من الأشخاص وذلك في أنها توقعنا في موقع أننا نستقبل فيه الكثير من المكالمات المزعجة في أي وقت. ومن أمثال ذلك، أرقام الشركات التي ترغب في الترويج لخدماتها. ولذلك سنتعرف من خلال موقع عربي تك على افضل تطبيقات حظر المكالمات لهاتف الأندرويد لعام 2021. تابع معنا.

افضل تطبيقات حظر المكالمات لهاتف الأندرويد لعام 2021

تعد تطبيقات حجب المكالمات أفضل خيار ممكن للشخص بدلاً من حظر التطبيقات يدويًا مرارًا وتكرارًا. هذه التطبيقات مفيدة ليس فقط في حظر المكالمات الهاتفية ولكن أيضًا الرسائل من نفس الأرقام. دعونا نلقي نظرة على بعض التطبيقات المجانية الأكثر استخدامًا وشعبية لحظر المكالمات.

تطبيق Calls Blacklist – Call Blocker

تطبيق Calls Blacklist – Call Blocker

عندما تبحث عن “كيفية حظر رقم هاتف في جوال الـ Android“، فمن المحتمل أن يكون هذا أحد التطبيقات الأولى التي ستجدها في نتائج البحث. إنه بلا شك أحد أفضل التطبيقات لحظر المكالمات غير المرغوب فيها وهو مجاني للاستخدام. سيساعدك البرنامج في حظر أي رسائل ومكالمات من رقم معين. كما أنه لن يعمل فقط على الأرقام المحفوظة في الهاتف ولكن أيضًا على الأرقام غير المحفوظة. التطبيق صغير الحجم ويمكن تثبيته بسهولة على هاتفك الذكي. يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا من متجر Google Playstore لنظام الأندرويد.

تحميل التطبيق

تطبيق Should I Answer

تطبيق Should I Answer

إنه تطبيق مصمم جيدًا ومُدار بشكل رائع لحظر المكالمات يسمح للمستخدم بحظر المكالمات والرسائل من رقم معين وإدارة جميع قوائم المكالمات في فئات مختلفة. على سبيل المثال، يمكن تصنيف مكالمات البريد العشوائي إلى بطاقات الائتمان والتسويق عبر الهاتف والمكالمات غير المرغوب فيها ومرسلي البريد العشوائي والمحتالين وما إلى ذلك. إذا تلقيت مكالمة فائتة من أي أرقام جديدة، فيمكنك دائمًا نسخها للبحث في التطبيق. سيبحث في الأرقام من قاعدة البيانات الخاصة به، والتي تم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين. إذا كان الرقم يطابق قائمة البريد العشوائي الموجودة بالفعل، فسيكون هذا الرقم كذلك وسيتم حظره.

تحميل التطبيق

تطبيق Mr. Number

تطبيق Mr. Number

إنه بلا شك واحد أفضل تطبيقات حظر المكالمات لهواتف الـ Android. بصرف النظر عن حظر أي مكالمات من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمحتالين على هاتفك الذكي، يتيح لك التطبيق أيضًا حظر المكالمات من موقع معين. يمكنك تحديد مدينة أو دولة معينة، وسيتم تلقائيًا حظر جميع المكالمات الواردة من تلك المنطقة. إذا كنت تريد إلغاء حظر رقم للمنطقة المحظورة، فستتمكن من القيام بذلك. يتمتع تطبيق Mr. Number بمستوى عالٍ من التخصيص المتاح أثناء حظر أنواع مختلفة من الأرقام. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام للغاية.

تحميل التطبيق

تطبيق Truecaller

تطبيق Truecaller

عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيق حظر مكالمات لنظام الأندرويد، فإن Truecaller هو أحد المنافسين الذين لا يتركون شيئًا دون تغيير. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام الـ Android، فلا توجد طريقة لم تسمع بها عن هذا التطبيق. إنه، في الواقع، أحد أكثر تطبيقات حظر المكالمات والتعرف على الأرقام شيوعًا للهواتف الذكية بشكل عام. تحتوي مكتبة الاتصال الحقيقية في التطبيق على ملايين المتابعين الذين يدخلون اسم الأرقام المجهولة، والتي يتم تحديثها في مكتبة التطبيق بشكل مستمر. لذلك عندما يتلقى أي مستخدم آخر المكالمات من نفس الرقم، يتم تحديد اسم الشخص على أنه إما اسم فردي أو بريد عشوائي. التطبيق مجاني للاستخدام ومضمون لحظر أي مكالمة ورسالة من أي رقم حول العالم.

تحميل التطبيق

تطبيق Call Control

عندما يتعلق الأمر بالتحكم في المكالمات، فهو من أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها بين تطبيقات حظر المكالمات. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية وتساعد بسهولة في حظر أي رقم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو الأرقام التي تم الاتصال بها واستلامها مؤخرًا. يمكن للتطبيق أيضًا عرض تفاصيل الرقم الذي لم يتم حفظه على هاتفك. يتم تحديث التفاصيل من قبل المستخدمين الذين يحصلون على الاتصال من نفس الرقم. التطبيق سريع للغاية وفعال في الاستخدام ولا يشغل مساحة كبيرة على جهازك. فإذا كنت تبحث عن تطبيق خفيف وشيء يمكن أن يعمل بسرعة، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.