عربي تك
التقنية بعيون رقمية

افضل تطبيقات الطقس Weather Timeline Forecast – النسخة الاحترافية

افضل تطبيقات الطقس وتلك التي تعرض التوقعات لحظة بلحظة يلخصها التطبيق الاحترافي Weather Timeline – Forecast والذي تجاوز عدد من قامو بتحميله من متجر جوجل بلاي حدود المئة الف مستخدم برغم انه تطبيق مدفوع القيمة وليس بالمجان.

يعرض التطبيق بحلته الخاصة بهواتف اندرويد ملخصا عن الحالة الجوية المتوقعة للساعات القادمة ولخمسة ايام مقبلة, يتكيز بعرضه للتوقعات الجوية بشكل مهندم Timeline كما يتضمن التطبيق بحسب الاعدادات نظام للتنبيهات بالحالة الجوية ومتغيراتها.

للمستخدم الحرية في ضبط اعداد التطبيق بحيث يعمل على الاتصال بمقدم خدمة الحالة الجوية حيث يتضمن التطبيق 5 مواقع رئيسية لهذه الخدمة نظن ان افضلها هو forecast ثم Weather Undergroud.

افضل تطبيقات الطقس

التطبيق وبرغم جمالية تصميمه الا انه يدعم ايضا نظام تغيير الثيمات لتختار منها مايتوافق مع الثيم المعتمد لنظام التشغيل لديك, كذلك الحال, يدعم التطبيق عرض حالة الطقس على ساعة اليد Android Wear, والكثير من الخصائص التي تمكنك من معرفة حالة الطقس في مدينك باسرع وادق وسيلة حيث يتصمن هذا البرنامج الرائع الكثير من الويدجات التي تخصه والتي يمكنك وضعها على سطح مكتب الهاتف الجوال.

حجم التطبيق 18 ميجابايت وقد يبدو انه اكبر تطبيقات الطقس حجما, لاستعراض تفاصيل اخرى حول التطبيق يمكنك زيارة صفحته على متجر جوجل بلاي بالضغط على Weather Timeline Forecast.

اما لتحميله كنسخة كاملة, اعمل على الضغط على Weather Timeline Forecast.

الفيديو هنا يعرض جمالية عمل التطبيق على هواتف اندرويد.

قد يهمك :   استرجع الصور والفيديوهات و قائمة الاتصال حتى بعد الفورمات - اندرويد

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان