عربي تك
التقنية بعيون رقمية

افضل برنامج لتحميل فيديوهات القائمة Playlist من اليوتيوب دفعة واحدة

عشرات البرامج يمكنها ان تكون عونا لك لتحميل فيديوهات من موقع اليوتيوب وحفظها على الكمبيوتر ومنها مايعمل على عرض الجودة التي تريدها للفيديو المطلوب وهناك مايتيح لك خيار استخلاص الملف الصوتي من الفيديو لتحميله بشكل مستقل دون تحميل الفيديو وبالجودة التي تريدها ايضا.

قد لانجد من تلك البرامج او الخدمات Online مايتيح لنا خيار تحميل قوائم العرض Playlist بكل مافيها من فيديوهات, ليصبح اللجوء الى تحميل كل ملف فيديو بشكل مستقل وهو الامر الذي يبدو مزعجا بطبيعة الحال, الا ان حاجة المستخدم لهذه الميزة وتلك الامكانية متوفرة في واقع الامر وتقدمها بعض البرمجيات المخصصة للعمل على منصة التشغيل ويندوز.

من تلك البرامج واهمها, برنامج 4K Video Downloader الذي لايتطلب منك سوى الى رابط القائمة ليعمل على عرض كل مافيها من فيديوهات وليتيح لك خيار تحديد ماتريد تحميله منها والجودة المطلوبة, ليبدأ عمله بتحميلها الفيديو تلو الاخر وحفظهم على سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر.

4K Video Downloader

بتشغيل البرنامج, اعمل على لصق الرابط Url الخاص بعنوان القائمة Playlist والتي تريد تحميل مافيها, ليبدأ بعرض قائمة بها لتنتقي منها ماتريد وتحديد الجودة المطلوبة قبل ان تبدأ بالمهمة بالضغط على زر الـ Download.

قد يهمك :   من قام بإلغاء صداقتك Unfriend من الفيسبوك ؟ تعرف عليه الان

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان