افضل برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت لعام 2021

هذا المقال مفيد لك في حال كنت تبحث عن برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت ومحتار أيهما أفضل تطبيق. سواء كنت في إجازة أو في رحلة عمل فقط، من المهم معرفة بعض العبارات باللغة المحلية للبلد الذي تزوره. من خلال القيام بذلك، ستثري تجربتك في ذلك البلد وسيقدر السكان المحليون جهودك في محاولة فهم لغتهم والتواصل معهم. قد يكون القاموس الصغير أو الكتاب الذي يحتوي على العبارات الأكثر شيوعًا في متناول اليد للسؤال عن مكان الحمام أو قراءة قائمة أو طلب الاتجاهات في الشارع ولكن لسوء الحظ، يمكن أن تكون الكتب ضخمة ويمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً للبحث.

لحسن الحظ، تحتوي معظم متاجر التطبيقات على العديد من تطبيقات الترجمة الفورية التي تتراوح من القواميس البسيطة إلى برامج التعرف على الصوت التي يمكنها التحدث بدلًا منك بلغة الآخرين. ولكن هل هناك أي برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت بالإنترنت؟ هذا ما سنتطرق إليه من خلال هذا الموضوع المفيد والفريد.

افضل برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت لعام 2021

لن نتحدث في هذا الموضوع عن تطبيق بعينه ولكن سنقدم لكم قائمة تشتمل على 5 تطبيقات مهمة لترجمة الكلمات من أي لغة تريد إلى لغتك المفضلة. حيث يمكنكم أيضًا استخدام هذه التطبيقات للترجمة بدون الحاجة للإنترنت، وكذلك يمكنك ترجمة الصوت مباشرة بكل سهولة.

1- برنامج Google Translate

يعد تطبيق Google Translate أحد أفضل تطبيقات الترجمة على مستوى العالم. حيث يدعم البرنامج ترجمة النصوص بأكثر من 100 لغة ويسمح لك بالترجمة بينها دون عناء. علاوة على ذلك، يقدم التطبيق ترجمات في وضع عدم الاتصال، مما يعني أنه يمكنك الترجمة بين اللغات حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. ولكن يجب الانتباه إلى أنه الآن تقتصر الترجمات بدون نت على 59 لغة فقط، ومن المتوقع أن يزداد العدد قريبًا.

برنامج Google Translate

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أيضًا القدرة على ترجمة المحادثات ثنائية اللغة بسرعة إلى حوالي 43 لغة. إلى جانب ترجمة النصوص والمحادثات، تقدم خدمة الترجمة من Google هذه ميزات مثل التعرف على خط اليد أي التعرف على المحتوى المكتوب بخط اليد بلغة أجنبية، والترجمة الفورية بالكاميرا والتي تتيح لك توجيه كاميرا جهازك إلى الأشياء التي تريد ترجمتها إلى لغتك الأم مباشرة بدون عناء.

تحميل التطبيق

2- برنامج Microsoft Translator

Microsoft Translator هو تطبيق آخر يمكنك اصطحابه بالتحديد أثناء رحلات السفر للترجمة بين اللغات أثناء التنقل. يوفر دعمًا لأكثر من 60 لغة للترجمة بين النص والمحادثات والصوت والصور. كما ويسمح التطبيق أيضًا بالترجمة في وضع عدم الاتصال، والتي يمكن أن تكون مفيدة في المواقف التي لا توجد فيها اتصال بالإنترنت. ولذلك يمكننا اعتباره هو افضل برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت لعام 2021.

برنامج Microsoft Translator

علاوة على ذلك، يأتي Microsoft Translator مزودًا بدفتر خاص بالعبارات الشائعة بحيث يخزن الترجمات التي تم التحقق منها. وكذلك أدلة النطق لمساعدتك على تعلم كلمات وعبارات مختلفة في الأماكن التي تزورها بشكل أسرع. إلى جانب ذلك، هناك ميزة أخرى مفيدة يقدمها التطبيق وهي ترجمة المحادثات متعددة الأشخاص، والتي تتيح لك إجراء محادثات شخصية مع ما يصل إلى 100 شخص بلغات مختلفة بدون ان تعلم أي كلمة في تلك اللغة.

تحميل التطبيق

3- برنامج TripLingo

يعد تطبيق TripLingo أكثر من أي تطبيق مترجم عادي. بالإضافة إلى الترجمة المعتادة، التي يسمح بها التطبيق مع دعم لأكثر من 100 دولة ، و 2000 عبارة في 13 لغة، ومترجم صوتي فوري بـ 42 لغة، فإنه يوفر مجموعة من الميزات الأخرى التي تجعله رفيقًا مثاليًا للسفر. بالنسبة للمبتدئين، يقدم التطبيق مجموعة من حوالي 1000 عبارة في أربعة مستويات عامية محلية مختلفة لمساعدتك على التحدث مثل السكان المحليين لأي دولة تذهب إليها.

برنامج TripLingo

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا بعض الأدوات الأساسية مثل آلة حاسبة ومحول العملات وبرنامج اتصال عبر Wi-Fi وما إلى ذلك لجعل حياتك أسهل في أي بلد أجنبي. التطبيق يعمل بدون الحاجة إلى اتصال انترنت أي Offline. عندما يتعلق الأمر بالترجمة، يحتوي TripLingo على ميزات مثل قاموس بدون حاجة للإنترنت مكون من 10000 كلمة، وترجمة فورية مع إمكانية إضافية للاتصال بمترجم حقيقي بشري مباشر عبر الهاتف، ومترجم صور لمساعدتك على ترجمة محتويات الصورة إلى لغتك الأم، ودروس صوتية، و اكثر.

تحميل التطبيق

4- برنامج Naver Papago

برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت آخر من البرامج المميزة جدًا في الترجمة من أي لغة إلى أخرى بكل سهولة وبدون تعقيدات الاتصال بالنت. حيث يقوم تطبيق Naver Papago بتسويق نفسه من خلال الإشارة إلى البراعة اللغوية للببغاء المترجم في هذا التطبيق. يدعم التطبيق أكثر من 13 لغة ويقدم مجموعة محدودة ولكنها مفيدة من الميزات التي تساعدك على ترجمة وفهم المحتوى بلغتك الأم. وبالتالي التحدث بشكل أفضل في أي بلد أجنبي. بالإضافة إلى ذلك، يوجد قاموس مدمج في التطبيق. بالإضافة إلى تقديم دفتر محفوظات لجميع ترجماتك السابقة لتسهيل الوصول إليها.

برنامج Naver Papago

يسمح لك أيضًا بالبحث عن معاني كلمات مختلفة من أي لغة تريد إلى لغتك الأم أو أي لغة أخرى. تتضمن بعض الميزات التي يوفرها تطبيق Naver Papago ترجمة نصية في الوقت الفعلي للكلمات والعبارات، وترجمة الصور بالتعرف تلقائيًا على محتوى الصورة. والترجمات الصوتية في الوقت الفعلي للنص والصوت، وترجمة المحادثات، والترجمة دون اتصال بالإنترنت Offline. يدعم التطبيق ميزة أخرى على غرار التطبيق السابق في هذه القائمة وهي ترجمة خط اليد والتعرف عليه بأي لغة أجنبية.

تحميل التطبيق

5- برنامج iTranslate

iTranslate Translator هو خيار جيد آخر عندما يتعلق الأمر بتطبيق الترجمة. إنه يتميز ببعض أفضل مجموعة من الميزات المفيدة مثل الترجمة النصية، والمحادثات الصوتية، والترجمة في وضع عدم الاتصال بدون نت، وما إلى ذلك، على سبيل المثال لا الحصر. إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في التطبيق، هي القدرة على التبديل بين اللهجات المختلفة لمساعدتك على التحدث بطريقة فعالة. ناهيك عن القاموس والتاريخ المدمجين، مما يساعدك على العودة إلى الكلمات أو الجمل التي قمت بترجمتها أو استخدامها مؤخرًا.

برنامج iTranslate

يوفر تطبيق iTranslate Translator دعمًا لأكثر من 100 لغة مع إمكانية الاستماع إلى الترجمات بأصوات ذكر أو أنثى. إلى جانب ذلك، تتضمن بعض الميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عبر عملية شراء داخل التطبيق Lens. والتي تتيح لك توجيه الكاميرا إلى الأشياء والحصول على ترجمات مباشرة. كما وأن التطبيق يدعم الترجمة دون اتصال بالإنترنت بأكثر من 40 لغة، و اكثر. يستحق هذا التطبيق أن يتواجد ضمن قائمة افضل برنامج ترجمة للاندرويد بدون نت لعام 2021.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.