افضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

افضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هناك العديد من البرامج لتشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر وأنطمة ويندوز ، والمستخدم لا يمكنه التعرف على البرنامج الأفضل الا بالتجربة, حيث يوجد في كل برنامج ميزة مختلفة عن الأخرى لكنهم يتشابهون بالمزايا، ولمساعدتك في الوصول الى الأغضل.أعددنا لكم مجموعة من البرامج الخاصة بتشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر هي الأفضل في المزايا والأدوات المختلفة.

VLC

برنامج VLC من افضل برامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

واحد من أفضل البرامج لتشغيل الفيديوهات، وهو مشهور بين المستخدمين ولذلك يتم التعامل معه وإستخدامه حتى الآن من قبل ملايين المستخدمين في العالم، من ضمن مميزات هذا البرنامج هو دعمه لأكثر من لغة بما في ذلك اللغة العربية.

تستطيع من خلال برنامج VLC أن تحول صيغة الفيديو إلى صيغة أخرى مختلفة عن الصيغة الأصلية له. كما انه يدعم تشغيل ملفات m3u الخاصة ببث القنوات عبر الانترنت.

Gom player
Gom player

برنامج Gom player

يتعامل برنامج Gom player مع جميع صيغ وانساق الفيديو، فهو يعد من أقوى و أفضل مشغلات الميديا على الإطلاق، ومن بين الصيغ التي يدعمها البرنامج MPEG وصيغة WMV و صيغة AVI وأيضًا صيغة ASF وغير ذلك من الصيغ الأخرى المختلفة.

البرنامج لا يتطلب قيامك بتنصيب كودك خاص للفيديوهات لأنه يحتوي على كل مايلزم بشكل افتراضي، تستطيع تشغيل الأفلام بجودة عالية وبدقة HD.

برنامج potplayer

برنامج potplayer

يمكن وصف هذا البرنامج ضمن قائمة الأفضل في تشغيل الفيديو على أجهزة الكمبيوتر، فهو برنامج مجاني ولا يتطلب اية مدفوعات مقابل تنزيله على الكمبيوتر، وهو مميز بمقدرته على تشغيل جميع الفيديوهات بجودة عالية و تشغيله الأفلام الخاصة بتقنية 3D وبالتالي هو مهيأ تماماً لتشغيل أعلى وأقوى التقنيات للفيديوهات.

برنامج 5KPlayer

برنامج 5KPlayer

رغم ظهور هذا البرنامج متأخرا عن البقية في تشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر، الا انه نال على الكثير من الثقة لدى المستخدمين، وأصبح ايضا من أهم البرامج التي يعتمد عليها كثير من المستخدمين بشكل كبير، فهو يدعم أشهر الصيغ للفيديو مثل MP4 و WMV وغيرهم من الصيغ المشهورة.

أهم مميزات5KPlayer

  • يدعم أعلى جودة للفيديوهات مثل 4K وايضا 5K.
  • يتيح ميزة التحميل للفيديوهات من على اليوتيوب والفيسبوك.
  • برنامج مجاني تماماً.
  • يتمتع بواجهة بسيطة من السهل التعامل مع البرنامج من خلالها.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.