افضل الاضافات لفتح المواقع المحجوبة – جوجل كروم

لاتغيب عنا اهمية الخدمات التي تتيح لنا الوصول الى بعض المواقع على شبكة الانترنت وخصوصا تلك المواقع المحظور الوصول اليها لسبب او لآخر وكذلك الحال بما تتمتع به خدمات الفي بي ان سواء المدفوعة او المجانية من حماية للكثير من خصوصية المستخدم, نستعرض هنا بعضا من اهم اضافات VPN على متصفح جوجل كروم.

Free VPN for Chrome – VPN Proxy VeePN

WeePN هو تطبيق مبتكر سيتيح لك الوصول إلى العديد من الميزات ويكشف عن كل إمكانيات VPN.
باستخدام امتداد VPN واحد لمتصفح Chrome ، يمكنك الوصول إلى المحتوى الخاص والمواقع الخاصة لبلدك والبقاء مجهول الهوية وحماية معلوماتك الشخصية من الاحتيال.

يعد امتداد متصفح VPN المجاني من VeePN حلاً بسيطًا. ومع ذلك ، فإنه يعمل على إصلاح جميع المشكلات المحتملة في الاتصال بالإنترنت. الوصول إلى المحتوى المحظور أو المقيد تحت حماية IP الآمنة.

تصفح الويب بأمان من أي مكان.

VPN مجاني لمتصفح CHROME – VPN PROXY VEEPN

ZenMate

zenmate

تعتبر الاضافة ZenMate المجانية لمتصفح جوجل من افضل مايمكن الاعتماد عليه من اضافات لفتح المواقع المحجوبة التي لايمكن الوصول اليها عبر اعدادات النظام الافتراضية وشبكة الاتصال التي تتم عبر مقدم خدمة الانترنت الذي لاحيله له اذا مافرض عليه ضرورة حجب بعض المواقع عن مشتركيه.

حيث تعمل هذه الاضافة الخاصة بمتصفح كروم على اتاحة امكانية تجاوز الحجب والقفز على خوادم مقدم الخدمة ونظام التحكم المحلي بشبكة الانترنت ليتمكن المستخدم من التعاطي مع محتوى شبكة الانترنت باستخدام طريق جانبي يتيح له الوصول الى ماتم حجبه وتصفحه بشكل طبيعي.

الاضافة متوفرة على متجر اضافات جوجل كروم ويمكن تحميلها بالضغط على الرابط التالي:

ZenMate VPN

عند تفعيل عمل الاضافة اعمل على انشاء حساب وتسجيل دخول لتعمل على الغاء الحواجز من امامك خلال عملية التصفح.

Holahola

اضافة Hola تأتي في المرتبة الثانية من حيث الافضلية التي تتيح للمستخدم تجاوز حجب المواقع في دولته حيث تعمل على تغيير رقم التعريف الدولي “الاي بي” الخاص بجهاز الكمبيوتر متى تم تفعيل عمل هذه الاضافة والعودة الى رقم التعريف الافتراضي عند تعطيلها.

تعمل الاضافة على توفير اكثر من 50 رقم “اي بي” لخمسين دولة حول العالم يمكن تصفح الانترنت عن طريق احداها. ولايتطلب عملها ضرورة ان تعمل على انشاء حساب.

لتحميل الاضافة من متجر جوجل اتبع الرابط التالي:

Unlimited Free VPN – Hola

Hotspot Shield

نظن ان خدمات هذه الاضافة الغنية عن التعريف لاتحتاج الى عرض, لكننا نعرضها هنا لكونها اضافة وليس برنامج مستقل كما اشتهر به منذ سنوات.

لتحميلها من المتجر, اضغط هنا:

Hotspot Shield VPN

anonymoX

anonymoX

هذه الاضافة لاتقل كفاءة عن سابقاتها وتزيد عليهم بعرضها لرقم الاي بي الخاص لك مع امكانية لحذف الكوكيز المحفوظة.

anonymoX

DotVPN

DotVPN اضافة مجانية ايضا تتيح لك الوصول الى جميع المواقع المحظوة بسهولة لكن عليك القيام بانشاء حساب مجاني لتتمع بكامل مزاياها, حيث تعمل على توفير امكانية تصفح الانترنت عن طريق رقم اي بي خاص بـ 12 دولة مختلفة.
وتقوم بتقنين كمية البيانات المستهلكة خلال عملية التصفح بالخفاء بتفعيلها لخيار حجب الاعلانات التي تعرضها المواقع المستهدف زيارتها.

لتحميل الاضافة من المتجر, اضغط على الصورة التالية

DotVPN

ProxyMate

اضافة متميزة تمتلك خوادمها السرعة العالية في نقل البيانات وتتيح لك خيار الوصول الى المواقع الاجتماعية كالفيسبوك والتويتر واليوتيوب متى تم حجبهم, توفر لك قائمة من بلدان مختلفة يمكنك تصفح النت من خلالهم.

لتحميل الاضافة

Proxmate

Browsec

Browsec

اضافة خفيفة تضم قائمة بخوادم محدودة لكنها سريعة ستعمل على فتح المواقع المحجوبة دون عقبات.

لتحميل الاضافة, اضغط على الصورة:

Browsec

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.