افضل اضافة لمتصفح كروم للترجمة الفورية للنصوص من والى العربية

مهما تمكنّا من مفردات اللغة الانجليزية لامفر من الاستعانة من خدمات المواقع او البرامج المتخصصة في الترجمة من والى اللغة العربية.
اضافتنا المتميزة Instant Translate في غاية الاهمية لمن يعمل على شبكة الانترنت والمواقع الاجنبية, حيث ستكون ذراعك الايمن ومساعدك الشخصي في ترجمة الكلمات والنصوص مهما كانت احجامها من اللغات الاجنبية الى لغتك الام العربية.

ماتتميز به هذه الاضافة التي تعمل على المتصفح الشهير جوجل كروم بانه تتعامل مع مختلف اللغات وتترجمها الى اللغة التي ستعمل على تحديدها كلغة افتراضية, اضافة الى دعمها الى محرك قراءة النص ايا كانت لغته لتتعرف على آلية النطق الصحيح للكلمة او الجملة بحسب لسان اهلها.
تتميز ايضا بانها لاتتطب منك الكثير من الخطوات لتصل الى مبتغاك كأن تعمل على نسخ النص او الكلمة والانتقال بها الى صفحة الترجمة كما نفعل احيانا مع خدمات جوجل للترجمة, بل ستعمل هذه الاضافة على العمل في خلفية متصفح الكروم وتنتظر منك الاوامر بالتدخل السريع للترجمة.

فما عليك لاستدعائها الا ان تضغط على الكلمة الانجليزية او الالمانية بمؤشر الماوس ضغطة مزدوجة لتقوم هذه الاضافة بدورها وبعرض نافذة عائمة ضمن المتصفح تعرض فيه الكلمة ومشتقاتها ومعانيها في العربية ونطقها بالعربية او الانجليزية نطقا صحيحا ”
– اضغط على رمز السماعة للاستماع الى نطق الكلمة بنصها المترجم
– اضغط على Play orginal لنطق الكلمة الاجنبية.

ترجمة النصوص

نقرتين على الكلمة لترجمة كلمة واحدة ولترجمة جملة كاملة او فقرة او عدة فقرات, اعمل على تحديدها بمؤشر الماوس واضغط بيمينه واختر الترجمة من القائمة.
ستعمل الاضافة على حفظ سجل كامل بكل كلمة قمت بترجمتها لتكون مرجعا لك.

22 افضل اضافة لمتصفح كروم للترجمة الفورية للنصوص من والى العربية

 

ضبط اعداداتها لمرة واحدة

عليك ضبط اعداد الاضافة لمرة واحدة لتعمل على تخصيص اللغة التي تريد الترجمة اليها, اضغط على رمز الاضافة في شريط المتصفح العلوي واختر Settings ومنها واسفل الاعداد Main combination اختر Automatic detection كي تعمل الاضافة على ترجمة جميع لغات العالم الى العربية التي ستعمل على تحديدها ضمن نفس التبويب.
تحميل الاضافة Instant Translate من متجر اضافات جوجل.

2015 06 11 102707 افضل اضافة لمتصفح كروم للترجمة الفورية للنصوص من والى العربية

قد يهمك :   تغيير لغة متصفح كروم من الانجليزية الى العربية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.