افحص سيارتك بنفسك مع احدث اصدارات Torque Pro

ان كنت من مالكي السيارات الحديثة لابد وانك تعرف ان الفني المختص يعتمد كليا على جهاز فحص الاعطال الذي يتم وصله مع كمبيوتر المركبة ليقرأ سبب المشكلة التي تواجهها المركبة.
وبطبيعة الحال فان هذا الجهاز يحتاج الى دراية مسبقة في كيفية التعامل معه لاستكشاف الاخطاء.

في المقابل ولانك لست هذا الفني ولاتملك هذا الجهاز المرتفع السعر نسبيا, وتضطر دوما للتوجه الى الفني المختص ليعرف سببا لتوقف السيارة او سببا لظهور رمز المحرك على الشاشة, او ايا من الرموز والرسائل التي تعرضها السيارات الحديثة.

لانك لست هذا الفني , ثمة وسيلة تغنيك عن السؤال ويمكنك التعرف على المشاكل التي تواجهها المركبة من خلال القطعة الشهيرة OBD2 التي تتوفر في الاسواق وعلى المتاجر الشخصية على فيسبوك. قطعة الـ OBD2 تتوفر بسعر لايزيد عن 20 دولار وتتوافق مع كثير من السيارات الحديثة.

لتطبيقنا اليوم صلة ارتباط مع قطعة OBD2 وهو هنا بنسخته الاحترافية المدفوعة وبكامل مزاياه حيث يعمل على الاتصال مع قطعة OBD2 من خلال البلوتوث الخاص بالهاتف الجوال ويعمل على قراءة وتحليل سبب المشكلة التي تظهر على الشاشة ليحدد معها القطعة التي تحتاج الى صيانة او تغيير مع ذكر الكثير من التفاصيل حولها.

للتطبيق Torque Pro القدرة على عرض مدى كفاءة بطارية الهايبرد بدقة عالية ويعمل على الاتصال بكل مايحتويه كمبيوتر المركبة من تفاصيل.

مانعرضه اليوم هو التطبيق Torque Pro باحدث اصدار وبحجم 13 ميجابايت, ولتحميله اتبع الرابط التالي:
Torque Pro (OBD 2 & Car) v1.8.205

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا