اضافة BitTube لمنع الاعلانات وكذلك كسب المال من خلال التصفح فقط

هناك العديد من الاضافات المنتشرة في المتجر الخاص بإضافات متصفح جوجل كروم والتي يمكن من خلالها منع الاعلانات في المواقع ووقفها تماماً. لكن مثل اضافة BitTube لن يكون بإمكانكم ايجاد أفضل منها حيث يمكن من خلال هذه الاضافة المميزة منع الاعلانات وكذلك كسب عملات رقمية مقابل تصفح المواقع ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب. حيث سنتعرف معاً من خلال هذه المقالة على هذه الاضافة المميزة وطريقة استخدامها وتثبيتها في المتصفح الخاص بنا والتخلص من الاعلانات نهائياً.

واحدة من أكثر الأمور ازعاجاً أثناء تصفح الواقع المختلفة هي مشكلة الاعلانات المنتشرة في الموقع هنا وهناك وفي بعض المرات صاحب الموقع لا يحسن توزيع هذه الاعلانات في الموقع وبالتالي يؤدي ذلك الى اخفاء محتوى الموقع. هذا الأمر سيؤدي الى تذمر عدد كبير من زوار الموقع ولربما عدم زيارة الموقع مرة أخرى. ولكن هناك حل لمثل هذه المواقف بالنسبة لزوار المواقع وهو من خلال تثبيت اضافة وقف الاعلانات BitTube ومنع أي اعلان من الظهور في الموقع وتصفح كافة المواقع بكل حرية ورؤية محتوى تلك المواقع بدون أي اعلانات سواء اعلانات البانر أو حتى الاعلانات المنبثقة.

دعونا نتعرف من خلال هذه المقالة أكثر على اضافة BitTube وكيفية استخدام هذه الاضافة وهل يمكن حقاً ربح المال من خلال هذه الاضافة؟ كل ذلك وأكثر سنتعرف عليه في تكملة هذا الموضوع الشيق.

اضافة BitTube لمنع الاعلانات وكذلك كسب المال من خلال التصفح فقط

الكثير من الأشخاص سيكون لديهم شك بمدى مصداقية هذه الأداة لحجب الاعلانات وفيما اذا كانت تدفع الأموال لمستخدميها. ولكن نقدم لكم انطلاقاً من هذه المقالة المعلومات كافة حولها وكذلك مع طريقة استخدامها.

اضافة BitTube

BitTube

عند التعرف على اضافة BitTube ستستغنون تماماً عن أي من اضافات وقف الاعلانات الأخرى المنتشرة في متجر الاضافات في متصفح جوجل كروم. وذلك بسبب كمية المزايا الهائلة التي تضمها هذه الاضافة على حد سواء، حيث يمكن من خلال تثبيت هذه الاضافة في متصفح جوجل كروم أو أي من المتصفحات الأخرى المتوافقة مع هذه الاضافة أن تمنع الاعلانات من المواقع التي تزورها. بالإضافة الى ذلك يمكن كسب عملات رقمية خاصة بإضافة BitTube حيث أن هذه الاضافة تمتلك عملة رقمية تدعى Tube والتي يمكن كسبها بعد تثبيت الاضافة عبر تصفح المواقع ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب، حيث كلما قمتم بزيارة مواقع وشاهدتم فيديوهات أكثر كلما زادت عدد العملات التي يتم كسبها. كما أن لا يوجد حد معين لسحب العملات التي يتم كسبها، وفي أول اسبوع لاستخدم الاضافة يجب الانتظار مدة لا تزيد عن اسبوع حتى تظهر الأرباح الخاصة بك.

في الواقع عمل هذه الاضافة هو شبيه تماماً لعمل اضافة AdBlock والتي يعرفها الكثير من مستخدمي متصفح جوجل كروم، ولكن المطورين القائمين على اضافة BitTube قاموا بدمج معها خاصية ربح العملات الرقمية من خلال التصفح وذلك حتى تكون بمثابة نقلة نوعية في عمل الاضافات بالتحديد. الاضافة آمنة جداً ولا يمكن لها أن تقوم بتعدين العملات الرقمية من خلال المتصفح الخاص بك واستهلاك موارد الجهاز كغيرها من الاضافات الأخرى. كما وأن الاضافة تحتوي على ميزة تغيير عنوان IP وهي بصدد التطوير لجعلها تعمل لدى كافة المستخدمين بشكل سلس.

طريقة تثبيت واستخدام اضافة BitTube

الاضافة لها موقع خاص بها فيكفي فقط أن نتوجه الى الموقع الخاص بالإضافة من خلال الرابط الذي سنضعه لكم في الأسف ومن ثم نقوم بالنقر على كلمة اضف اضافة BitTube الى متصفح Google Chrome. حيث ستبدأ عملية التثبيت لهذه الاضافة كغيره من الاضافات الأخرى.

تحميل اضافة BITTUBE

اضافة BitTube 1

بعد أن يتم تثبيت الاضافة نقوم بتسجيل حساب لنا في هذه الاضافة وذلك من أجل متابعة احصائيات العملات الرقمية التي قمنا بكسبها. حيث يمكنكم تسجيل حساب من خلال النقر على أيقون الاضافة من ثم اختيار كلم سجل، والبدء بتسجيل الحساب وتفعيل الايميل.

اضافة BitTube 2

بعد أن قمنا بتسجيل الحساب الأن سنشاهد في الاضافة أن هناك عداد خاص بالأرباح والمشاهدات التي تمت من خلال رسم بياني فيمكننا مراقبة أرباحنا من عملة Tube. كما وأن الاعلانات سيتم اياقافها في كافة المواقع التي تقومون بزيارتها.

اضافة BitTube 3

ملاحظة/ الأرباح من خلال هذه الاضافة لن تكون “طائلة” ومبالغ كبيرة ولكن لربما تكون كفيلة لتسديد اشتراك الانترنت لديكم وكذلك لن تخسروا شيئاً من تثبيتها في المتصفح لديكم واستخدامه وجني مبالغ حتى لو كانت بسيطة بدون فعل أي شيء.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا