عربي تك
أخبار الموبايلات

اضافة التعليق الصوتي على منشورات الفيسبوك

لاسباب نعتقد بانها تقنية لانجد الخيار الذي يمكننا من التعليق الصوتي على منشورات الفيسبوك ونظن ان المساحات التخزينية التي ستشغلها هذه التعليقات كفيلة بعدم اضافتها واكتفاء الفيسبوك بالتعليقات النصية.

في كثير من الاحيان يستشعر البعض رغبته في التعليق الصوتي على بعض المنشورات في الوقت الذي تعجز فيه الكلمات المكتوبة عن التعبير.
ولتتمكن من تفعيل خيار التعليق الصوتي على منشورات الفيسبوك, ثمة اضافة متميزة لمتصفح الانترنت جوجل كروم Talk and Comment وتعمل على جميع اصداراته, يعمل هذا التطبيق الصغير على اضافة الزر الخاص بالمايك جنبا الى جنب مع زر الكاميرا الذي تعتمده الفيسبوك كلما قمت بالضغط على زر التعليق Comment.

لتحميل الاضافة الى المتصفح عليك التوجه الى متجر ملحقات جوجل هنا والضغط على الاضافة.

عند تثبيت الاضافة عليك الضغط على زر السماح لها بالعمل واستخدام المايك الخاص بك وذلك بالضغط على Allow.

2014-04-10_095236

عند الضغط على زر Comment للتعليق قم بالضغط على زر المايك الجديد ضغطة واحدة مستمرة وتحدث معلقا, عند الانتهاء من تسجيل تعليقلك توقف عن الضغط وانتظر الى حين ان تعمل الاضافة على اضافة الرابط الخاص بالملف الصوتي , بظهور الرابط اضغط Enter لاعتماده ونشره.

2014-04
قبل الاضافة

 

بعد الاضافة
بعد الاضافة

عند قيامك بالحديث والتسجيل الصوتي واردت التراجع عن التسجيل, لاتعمل على تحرير زر المايك بايقاف عملية الضغط, بل قم وخلال عملية الضغط بسحب مؤشر الماوس بعيدا عن زر المايك.

التعليقات مغلقة.