أخبار الموبايلات

اصنع ملصقات الواتساب بنفسك Whatsapp Stickers

منذ ان اعلن الواتساب عن اضافته الجديدة “الملصقات” اعتبرها البعض اهم ميزة خرج بها التطبيق منذ فترة اقتصرت بها الاضافات على امور ثانوية.
الميزة الجديدة وهذه الاضافة يبدو انها تنال اهتمام الملايين حول العالم ونالت الشعبية التي ربما ماكان القائمين على التطبيق في انتظارها.

الامر الذي جعل كثير من المطورين وحثهم على انشاء تطبيقات داعمة للواتساب توفر ملصقات خاصة حصرية يمكن للمستخدم من اضافتها الى التطبيق لتعزيز اشكال تلك الملصقات التعبيرية التي قد تغني عن الكتابة في كثير من الاحوال.

وجديد تلك التطبيقات ايضا, انه بات بامكانك معها من انشاء الملصقات الخاصة بك واضافتها الى تطبيق الواتساب لتشاركها مع الاخرين,
هذا مايفعله التطبيق Sticker maker for WhatsApp او صانع ملصقات الواتساب السهل الاستخدام. فهو لايحتاج منك الى جهد كبير في اعداد تلك الملصقات من صورك الشخصية.

التطبيق Sticker maker for WhatsApp مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي على الرابط التالي:
Sticker maker for WhatsApp

اصنع ملصقات الواتساب بنفسك Whatsapp Stickers

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:
  • عند تثبيت التطبيق وتشغيله, اعمل على انشاء حزمة ملصقات باسمك بالضغط على Create a new stickerpack.
    اعط هذه الحزمة اسما وكرره كمنشأ لهذه لها.

بالانتقال الى النافذة التالية عليك جلب الصورة الاولى التي تريد تحويلها الى ملصق وتعمل باصبعك على تحديد الجزء المطلوب اقتطاعه منها ليتحول الى ملصق.
الزر العلوي ليس للملصقات بل لاضافة ايقونة للحزمة التي تعمل على انشائها ومن ثم اعمل على جلب 3 صور من مجلد الصور لانشاء 3 ملصقات وهذا العدد اجباري لانشاء الحزمة.

  • التطبيق لن يعمل على انشاء حزمة من ملصق واحد, 3 ملصقات بحد ادني لتتمكن من ذلك. ومن ثم. قم بتصدير هذه الحزمة ليعمل التطبيق على اضافتها الى تطبيق الواتساب الرسمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.