أخبار الموبايلات

Advertisement

اصدارات واتس اب بلس تعود الى دائرة الحظر

يبدو ان اللعبة ماتزال مستمرة بين الواتس اب الرسمي ومطوري تطبيق واتس اب بلس فبعد ان قيام ادارة الواتس اب منذ شهر او يزيد على حظر ارقام مستخدمي تطبيق الواتس اب بلس وحرمانهم من استخدام خدمات التطبيق الا بالعودة الى الاصدار الرسمي.
تمكن المطورين على اختلاف آلية عملهم من تطويع نسخة البلس بحيث تتجاوز عملية الحظر ويصعب اكتشافها من قبل خوادم الواتس اب وهي الاصدارات التي تلت مرحلة الحظر والتي تحمل الوسم Antiban و Reborn.

وبالفعل فقد تم استخدام هذه التطبيقات الغير قابلة للحظر خلال هذه الفترة دون مشاكل وضننا ان المركب قد ابحرت من جديد.OsmDroid
لكن وكما يبدو من التنويهات التي اصدرها اشهر مطوري نسخة البلس Osmdroid يوم امس, فان ادارة الواتس اب ومهندسيها قد تمكنوا من اصيطياد نسخة البلس الجديدة التي نجحت لفترة في اجتيار الحظر!

فقد نشر المطور Osmdroid على حسابة هنا تنبيها باخلاء المسؤولية عن حظر ارقام مستخدمي الواتس اب بلس, ونصح الجميع بالعودة الى تثبيت الاصدار الرسمي لحين تمكنه من اكتشاف الثغرة التي تمكن من خلالها حظر مستخدمي اخر اصداراته.

نص التحذير :

[box type=”warning” align=”alignleft” ]Must Read Annoucement *Most Important* Whatsapp Inc. has started _Permanent Account Disbale_ wave recently. So please… Uninstall any whatsapp mod (Including WhatsApp Reborn , WhatsApp+ , OgWhatsapp or any other) *Immediately* from your phone and download & install official whatsapp from whatsapp.com/android. Sincerely Sorry to all those who got their account disabled. *Project Abandon*[/box]

على ذلك, ليس امامنا الا التذكير والتوصية باخذ هذا التحذير على محمله والعودة الى تطبيق واتس اب الرسمي حتى اشعار اخر.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد