عربي تك
التقنية بعيون رقمية

عرض فوري لجميع اشعارات هاتفك المحمول على الكمبيوتر

كل صغيرة وكبيرة قد تحدث على هاتفك المحمول وكل اشعار وتنبيه يصلك عليه وكل مكاملة واردة او صادرة منه واليه ستكون على علم بها دون ان تضطر الى مسك الهاتف او فتح رمز القفل ودون ان يكون الهاتف الى جانبك او بالقرب منك. ستتمكن من معرفة اسم المتصل او البريد الوارد او نص الرسائل وكل تحديث متاح على هاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر الجالس امامه الان .

هي اضافة مشتركة بين متصفحك المفضل جوجل كروم وهاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد, الاضافة الرائعة Pushbullet تتطلب نظام اندرويد 4.1 او حدث منه كي تعمل على عرض الاخطارات في مركز اعلام جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر.

اعداد pushbullet:

قم بداية بتثبيت التطبيق PushBullet على هاتفك المحمول وتحميله من متجر جوجل بلي وتشغيله, اعمل على تسجيل الدخول الى التطبيق الجديد مستخدما حسابك المعتمد في بريد الجيميل.

اتبع التعليمات التي سيعرضها لك التطبيق لتفعيل خيار مشاركة الاخطارات بتنشيط خدمة Notification access على الشاشة إعدادات الاندرويد. وهذا الامر يعطي تطبيق PushBullet صلاحية الوصول الى اخطارات الروبوت.

بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول عليك فعل نفس الامر مع متصفح جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بتحميل الاضافة PushBullet من متجر الكروم.
بعد تحميل الاضافة وتثبيتها ستظهر في شريط المتصفح العلوي الايمن اضغط عليها واعمل على تسجيل الدخول بنفس الحساب البريدي الخاص بالجيميل

عرض التنبيهات الواردة:

بذلك ستبدأ الاشعارات بالظهور على جهاز الكمبيوتر وعند استخدامك لمتصفح كروم بالتزامن مع عرضها على الهاتف المحمول الخاص بك.وسرعان ماستختفي بعد ذلك بثوان معدودة,لكنها سوف تبقى في مركز الاعلام والتنبيهات الخاص بالمتصغح .

لايقتصر عمل PushBullet على الاخطارات فحسب بل انه نظام يعمل في اتجاهين صمم لارسال الرسائل النصية مباشرة، الوصلات، الملفات، المواقع، وغيرها من البيانات بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق رمز PushBullet على شريط أدوات المتصفح الخاص بك أو زيارة الموقع PushBullet لإرسال البيانات ذهابا وإيابا.

2014-09-26_113915 2014-09-26_113931

يمكنك وان تتصفح موقع ما على جهاز الكمبيوتر ان تضغط على اي مكان في الصفحة بيمين الماوس لتجد خيار ارسال رابط الموقع الى هاتفك المحمول ليعمل التطبيق على عرض الرابط مهما كان طويلا على شاشة الهاتف المحمول لتتمكن من زيارته مباشرة من هناك.

التطبيق خدمي ويستحق التحميل وسيكون معينا لك عند تركك لهاتفك المحمول في المنزل او على الشاحن بينما انت في مكان اخر بعيدا عنه وتستخدم جهاز اللابتوب ومتصفح الكروم, ستكون حينها على علم بكل مايرد اليك على هاتفك البعيد.

2014-09-26_114112

قد يهمك :   لاحل لـ "فك الحظر" عن الواتس اب
الزوار يقرأون الان
2 تعليقات
  1. omar يقول

    مشكور ياباشا لكن السؤال ……بما فيها محادثات الواتس ولا فقط المسجات والاشعارات

    1. عيسى مسلّم يقول

      يعرض كل الاشعارات التي تظهر في شريط الحالة العلوي من هاتفك المحمول
      وقد تنزعج من كثرة ماسيعرضه منها على سطح المكتب
      هناك خاصية تمكنك من تحديد هوية التطبيقات التي تريد لاشعاراتها ان تظهر بما في ذلك الواتس اب بالطبع

التعليقات مغلقة.