عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

اشحن هاتفك لاسلكيا بأقل كلفة

لاشك اننا نعلم ان التقنيات الحديثة في صناعة الهواتف جاءت بالكثير من المزايا والخصائص وباضافة الكثير من المستشعرات اليه التي نتعامل معها بشكل مباشر ومنها ماهو موجود ولانعمل على استغلاله, فمنا من لايعلم ان لهاتفه الجوال القدرة وبالاعتماد على الحساسات الموجودة بداخله على قياس درجة حرارة الجو قياسا مباشرا وقياس الضغط الجوي ايضا في الوقت الذي نلجأ فيه الى تثبيت التطبيقات التي تتصل بدورها بالانترنت لمعرفة هذه المعلومات!

كثير من الهواتف الحديثة جاءت وبشكل افتراضي داعمة لتقنية الشحن اللاسلكي التي لايحتاج معها المستخدم الى ربط الشاحن في الهاتف وهي الميزة التي يبحث عنها البعض ويعتبرها الاخر شرطا لشراء هاتفه الجديد اذا ما اعتاد على استخدام هذه التقنية على هاتفه القديم.

بعيدا عن الهواتف التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي ولهؤلاء الراغبين في تجربة هذه التقنية على هواتفهم التي لاتحمل هكذا مزايا, نقول:

ان كنت تريد تجربة استخدام هذه التقنية على هاتفك المحمول بأقل كلفة ممكنة, فان ذلك ممكن وبكلفة قد لاتزيد عن الـ 4 دولار امريكي.

41SV53gJPNL

اشحن هاتفك لاسلكيا بأقل كلفة

ماستحتاجه لتنفيذ وتطبيق هذه الخاصية على هاتفك المحمول قطعتان:
Universal QI Wireless Charging Charger
Universal Qi Wireless Power Charging

القطعة الاولى Wireless Charging يتم تثبيتها في مدخل الشحن الخاص بالهاتف ومن ثم ثنيها لتستفر فوق البطارية واسفل الغطاء الخلفي.
القطعة الثانية Wireless Power هي قاعدة الشحن التي يتم ربط الشاحن بها لتعمل على تزويد الهاتف لاسلكيا بالكهرباء متى تم وضع الهاتف عليها.

اجمالي قيمة القطعتين لايزيد عن 4 دولار ومتوفرتان على المتاجر الالكترونية على الشبكة ومنها متجر ebay.

 

universal

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.