عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

القنوات الناقلة لجميع الدوريات الكبرى

اشاعة تردد قنوات beoutq الرياضية

اشيع مؤخرا وكثر الجدل والحديث الذي وصفه البعض بالعقيم حول اطلاق باقة قنوات رياضية باسم beoutq وراجت مواقع التواصل بالسؤال عن تردد تلك القنوات التي ستعمل على منافسة القنوات القطرية “بي ان سبورت” وستعمل بدورها على بث جميع البطولات العالمية على الانترنت مجانا وبرسوم منخفضة على اجهزة الاستقبال الخاصة بها او تلك التي تدعم تقنية IPTV!

ويدورنا وعلى عكس ماهو دارج, نشكك بتلك القنوات وبتلك العناوين الضخمة التي تشعرك بان “العربية السعودية” بتاريخها تقف وراء تلك الباقات الجديدة “ان كان لتلك الباقات وجود أصلا”.
“نتحدث هنا عنها كباقة رسمية ذات نطاق ترددي مدفوع على الاقمار الاصطناعية”.

الامر وكما يبدو بقليل من التقصي, انه بعيد تماما عن الصفة الرسمية او حتى عن المصداقية وماتلك القنوات الا خوادم على الانترنت تعمل على اعادة بث ماتبثه قنوات بي ان سبورت نفسها, مايعني مخالفة جديدة لحقوق الباقة القطرية التي تحميها القوانين “وان اختلفنا مع سياساتها”.

اعادة البث ليست بالتقنية التي تحتاج لدولة ! فمتى توقفت بي ان سبورت عن البث توقف معها اعادة البث .

نعلم كما تعلمون ان مع بي ان سبورت لايوجد شيء اسمه “فك تشفير” هناك اعادة بث للصورة ليس الا, وعبر تقنيات IPTV المعروفة للجميع, وهذا ماتفعله ماتسمى بالباقة الجديدة beoutq وهذا ماتفعله جميع الرسيفرات التي تتضمن اشتراكات IPTV.

لايوجد لهذه “القنوات” تردد , فلاتتعب نفسك بالبحث على الاقمار

 

حيث لايزيد وصفها عن خوادم تعمل على اعادة بث المباريات للرسيفرات الداعمة لها وبمقابل مادي “ليست بالمجان”.

حتى الان نحن نشكك بأن يكون لتلك القنوات تردد على ايا من الاقمار الاصطناعية, فهي لاتعمل ولن تعمل الا من بضرورة الاتصال بالانترنت, شأنها في ذلك كشأن بقية المواقع التي سبقتها باعادة البث “يالا شووت وكورة لايف والمئات غيرهم” واجهزة سبايدر وتايجر وجازال والكثير .. فلاجديد في تقنيات عمل ماتسمى بباقة beoutq ويمكنك انت عزيزينا القاريء ان تقوم بذلك بقليل من الخبرة !

أسعار الاشتراك بباقة قنوات beoutQ!

رغم ان الامر لايحتمل كل هذه الضجة التي صاحبت الترويج لهذه الباقة عبر وسائل الاعلام ومنها الاعلام الرياضي, نجد ان هناك ترويج اعلاني لايقل في زخمه عن سلفه.
هناك رسوم معلنة للاشتراك بقناة beoutQ الرياضية وهي بطبيعة الحال أقل مما هو عليه مع قنوات بي ان سبورت!، حيث ستكون القنوات متاحة مجانا عبر النت، وتبدأ اسعار الاشتراك من 320 ريال سعودي، ويحصل العميل على جهاز استقبال مع دفع الاشتراك، ويراعى التجديد سنويا بقيمة 130 ريال فقط. “هكذا يقول الاعلان”.

قد يهمك :   مشاهدة بي ان سبورت عبر تقنية IPTV

beoutQ تخلي مسؤوليتها لنص تحذيري !!

تقول beoutQ على موقعها:

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع . كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين. ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت. وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت. يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.